طوني أبي كرم: لن أحضر أربعين جورج الراسي.. ويبدو أن هناك خلافات عائلية
مشاهير مقابلات
21 سبتمبر 2022 11:14

طوني أبي كرم: لن أحضر أربعين جورج الراسي.. ويبدو أن هناك خلافات عائلية

avatar فابيان عون

كشف الشاعر والملحن اللبناني طوني أبي كرم أنه تلقى اتصالا من محامية عائلة الراحل جورج الراسي، لتأجيل إطلاق الديو الذي يجمع الأخير بشقيقته الممثلة نادين الراسي.

وأضاف طوني أبي كرم لـ ”فوشيا“: ”هذا العمل ملكي أنا والملحن والموزع نيكولا شبلي، وكنا قد قررنا إطلاقه تخليدا لروح الراحل جورج الراسي، إلا أنه على ما يبدو أن هناك بعض المشاكل في العائلة، ولست مطلعا على مجريات الأمور“.

وأوضح الشاعر والملحن أن جورج الراسي كان متحمسا كثيرا لأداء عمل مشترك مع شقيقته نادين، معلقا: ”تواصل معي وأخبرني عن رغبته بهذا الأمر وأنا توليت ترجمة فكرته على أرض الواقع. وحضرا بملء إرادتهما ووضعا صوتهما على الأغنية“.

وأبدى طوني أبي كرم أسفه وحزنه لما آلت إليه الأمور بعد وفاة الراسي، مؤكدا أنه سيؤجل إطلاق هذا العمل، وقد يذهب لشقيقين آخرين من الوسط الفني.

ونفى الأخبار التي جرى تداولها حول محاولة استغلاله لاسم الراسي فنيا بعد وفاته، مستغربا إطلاق تلك الشائعات، خاصة وأنه من الأشخاص الذين ساهموا في بلورة كيانه الفني.

في غضون ذلك، كان الشاعر طوني أبي كرم قد عبر عن غضبه من غناء بعض الفنانين لأغاني جورج الراسي التي كتب كلماتها.

وتوعّد أبي كرم كل من يغني من كلماته للراحل جورج الراسي، قائلا: ”كل إنسان بدو يغني أغاني جورج الراسي يلي هني كلن من كلماتي من دون إذن مني وكمان يتصور تا ينشهر عا ضهرن رح يروح على القضاء. خلصنا بقى“.