نادين الراسي بجنازة جورج: كسروا ظهري.. ووائل جسار: إلى متى سنسكت على هيك دولة؟
مشاهير مقابلات
29 أغسطس 2022 18:56

نادين الراسي بجنازة جورج: كسروا ظهري.. ووائل جسار: إلى متى سنسكت على هيك دولة؟

avatar فابيان عون

شيّع مئات اللبنانيين الفنان جورج الراسي إلى مثواه الأخير بعد صلاة الجنازة التي أقيمت في كنيسة القديسين سرجيوس وباخوس في بلدة المنصف- قضاء جبيل، بحضور الأهل والأصدقاء والفنانين.

وحرصت عائلة الراحل على تكريم إرثه الفني من خلال تشغيل عدد من أغانيه الخاصة عبر مكبرات الصوت طيلة فترة الجنازة خاصة اغنية ”أنت الحب“ التي اشتهر بتقديمها في سن صغيرة.

وفي غضون ذلك، عبرت نادين الراسي عن استيائها للاستهتار بالسلامة العامة في لبنان، كاشفة أن ثلاثة من المواطنين قد لقوا حتفهم جراء حادث سير مماثل.

وأضافت الراسي: ”نحن لا نعيش في بلد آمن كنت أخاف أرسل أولادي في باص المدرسة حفاظا على سلامتهم الخاصة“.

وأشارت إلى أنها ما إن استجمعت قواها بعد مشاكلها الأخيرة جاء مقتل شقيقها جورج الذي كسرها من جديد حسب تعبيرها.

وعلقت راشيل الراسي، شقيقة الراحل، بالقول: ”جورج ما مات ولو عنا دولة ما صار هيك انشاء الله يعدموا أولادهم ويشوفوهم بولادهم“.

في حين تعهدت الفنانة ساندرين الراسي، شقيقة الراحل، بالاهتمام بطفله ”جو“، محملة الدولة مسؤولية ما حل بشقيقها.

يذكر أن الوكيل القانوني للفنان الراحل المحامي أشرف الموسوي قد كشف أنه وفقا لتقرير الطبيب الشرعي فإن الجثمان سليم إلا أن هناك كسورا في القفص الصدري والرأس، وذلك نتيجة الرضوض القوية إثر اصطدام سيارته بالحاجز الأسمنتي على الحدود اللبنانية والسورية.

وأكد الموسوي أن الحادث وقع قضاء وقدرا نتيجة انعدام الإنارة بين نقطتي المصنع السوري واللبناني، إذ حصل الحادث بعد اجتيازه نقطة الأمن العام السوري وقبل الحدود اللبنانية بكيلو متر واحد.