ميس حرب: بستحي أحكي عن زوجي حتى لا أُتّهم بالمبالغة.. وهو عصبي
مشاهير مقابلات
18 أغسطس 2022 13:50

ميس حرب: بستحي أحكي عن زوجي حتى لا أُتّهم بالمبالغة.. وهو عصبي

avatar ربى الحايك

أطلقت الفنانة السورية ميس حرب ألبومها الغنائي ”تموز“ في دار الأوبرا بالعاصمة دمشق. وبينت أنه منوع، يضم أغنيات شعبية وتراثية وحديثة.

وأضافت ”حرب“ أنه تم التعاون مع كتّاب سوريين، كما أنها شاركت في الكتابة والتلحين لبعض الأغنيات، وقد تم الدمج بين تراث المنطقة الجنوبية، منطقة محافظة السويداء، وتراث الفرات، وأغنيات باللهجة البيضاء السورية.

وأكدت الفنانة في تصريحات لـ“فوشيا“ وجود معاناة من الناحية الإنتاجية للأغاني، حيث يضطر الفنان كثيرا إلى الإنتاج بنفسه.

وحول إطلالتها بالحفل؛ قالت إنها تعاونت في الأزياء مع روني، ومكياج نيرمين الوزير والشعر للمزين بسام عجم، أما الإكسسوارات فهي ترتدي دائما من تصاميم طفل من مصابي التوحد زيد الشعراني، مشيرة في هذا الخصوص إلى أنه من واجب الفنانين دعم الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ولفتت ميس حرب إلى أنها لا تتمنى أن تتخلص من أي صفة من صفاتها حتى السلبية منها، والتي تتصالح معها، وهي إنسانة صبورة وطيبة القلب وغير عصبية على عكس زوجها المايسترو رشيد هلال والذي أشادت بتعاونها معه، وتعتبره الداعم الأكبر لها، ولفنها، ويتحمل أعباء العمل بشكل كامل.

وأعربت عن سعادتها بالأصداء الإيجابية للحفلات التي أحيتها في مجموعة بلدان، وكان آخرها حفلها في برلين وفي مدينة جرش الأردنية، فهي سعيدة بهذا النجاح وراضية عن النتيجة التي حققتها ووصلت اليها.