ماريتا الحلاني تكشف حقيقة منعها من دخول مصر.. وتستغرب وصف فستانها الأخير بالمثير
مشاهير مقابلات
15 أغسطس 2022 10:08

ماريتا الحلاني تكشف حقيقة منعها من دخول مصر.. وتستغرب وصف فستانها الأخير بالمثير

avatar فابيان عون

أعربت الفنانة ماريتا الحلاني عن سعادتها بتجربتها التمثيلية الثالثة؛ إذ تخوض هذه المرة بطولة مسلسل ”نزيف“ إلى جانب الممثل إسماعيل تمر وغيره من الممثلين اللبنانيين والسوريين.

وأضافت ماريتا الحلاني: ”كتير بحب التمثيل وصرت أشعر انني استطيع الدخول بسرعة أكثر بالدور ما يساعدها على تجسيده على أكمل وجه“.

وأشارت الفنانة اللبنانية خلال حديث مع موقع ”فوشيا“، إلى أن الدور الذي تجسده في ”نزيف“ يعتبر تجربة جديدة، كونها ستظهر بصورة الممثلة والفنانة؛ إذ ستؤدي أغنيتها التي أطلقتها أخيرا ”أنا بنت“.

كما كشفت أن هناك الكثير من مشاهد العنف التي ستترك أثرا كبيرا في قلوب المشاهدين، معلقة بالقول: ”ما حكيت لأهلي عن الآلام التي أشعر بها في هذا العمل بل سأترك هذا الأمر بمثابة مفاجأة لهم يكتشفونها عند مشاهدة أحداث العمل“.

وأكدت ابنة الفنان عاصي الحلاني أنها من الأشخاص الذين يتقبلون الانتقاد البناء، إلا أنها تنزعج كثيرا من الشائعات التي تطلق جزافا من دون أن تمت للحقيقة بصلة.

واستغربت الانتقاد الذي تعرضت له بسبب إطلالتها الأخيرة، معتبرة أنها شعرت وكأن اختيارها للفستان الأزرق كان شبيها بإطلالة الأميرات.

في غضون ذلك، كانت ماريتا الحلاني قد نشرت في وقت سابق صورا تجمعها بالفنان إسماعيل تمر عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: ”بيترا وفراس من كواليس تصوير مسلسل نزيف“.

يذكر أن مسلسل ”نزيف“ هو من تأليف جاد الخوري، إخراج إيلي الرموز، وإنتاج شركة ”غولدن فيلمز“، وبطولة ماريتا الحلاني، إسماعيل تمر، تاتيانا مرعب، جوي سلامي وغيرهم من الممثلين.