مايا دياب: صورتي مع الأفعى رسالة للنجمات.. وتعلق على خلاف زياد برجي وإليسا
مشاهير مقابلات
13 أغسطس 2022 10:41

مايا دياب: صورتي مع الأفعى رسالة للنجمات.. وتعلق على خلاف زياد برجي وإليسا

avatar فابيان عون

أعربت الفنانة مايا دياب عن سعادتها بأن تكون أحد المساهمين بإنعاش السياحة في لبنان من خلال الحفل الذي أحيته مساء الجمعة، حيث التقت جمهورها اللبناني والعربي.

وأشارت دياب إلى أن أغنيتها الجديدة ”عيش أحلى سنين“ هدفها بث الطاقة الإيجابية، خاصة أن الجميع مرّ بظروف صعبة في الآونة الأخيرة، معلقة بالقول: ”كان عبالي بهيدا الوقت قدم هالغنية وهذا النوع من الموسيقى“.

وتطرقت إلى مواصفات الإنسان الذي يجعلها تعيش ”أحلى سنين“، قائلة: ”بحب الشخص يلي بيفهمني كتير ويحتويني ويفهمني على الطاير ويحطني بقلبه، وما بحب يكون في جدال بيني وبين الشخص يلي بحبه“.

وكانت مايا دياب  قد شوّقت جمهورها لحفلها، وعلقت: ”ما في أجمل من شعور النجاح مع الفرح بعد حفلين بالساحل الشمالي وبقبرص التركية ليلة مبارح.. شكرًا على حبكم وتفاعلكم المباشر وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وكل الطرق اللي بتوصل كلامكم الحلو.. بشوفكن الجمعة 12 الشهر بقلب بلدي ومدينتي بيروت هالأد بحبكن“.

في غضون ذلك، شاركت ​مايا دياب​ الجمهور بمجموعة صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت خلالها وهي ترتدي جامبسوتا باللون الذهبي، من دون أكمام؛ ما دفع عددا كبيرا من المتابعين أن يشبهوا إطلالتها بإطلالة كيم كارداشيان.

واعتمدت مايا مع هذه الإطلالة تسريحة ذيل الحصان، معتمدة مكياجا ترابي الألوان.