منة عرفة: والدتي تدعمني دائما بأزماتي.. وأتمنى العمل مجددًا مع أحمد حلمي
مشاهير مقابلات
11 أغسطس 2022 19:10

منة عرفة: والدتي تدعمني دائما بأزماتي.. وأتمنى العمل مجددًا مع أحمد حلمي

avatar إسراء فوزي

قالت الفنانة الشابة منة عرفة إنها تعيش حاليا حالة من الهدوء حتى تتمكن من التفكير الجيد للفترة المقبلة؛ لتعيد ترتيب حياتها من جديد بعيدا عن أي أزمة مرت بها.

وأضافت عرفة لكاميرا ”فوشيا“ أن من أقرب الأدوار لشخصيتها والتي قدمتها أخيرا شخصية مروة في حكاية ”حلم حياتي“ من مسلسل ”إلا أنا“، حيث قالت: ”تشبهني مروة في الشخصية والمشاكل التي تتعرض لها ومحاولتها مساعدة الآخرين وإسعادهم، ولكن لا تشبهني من الناحية الأسرية؛ وذلك جعلني أشعر أنني أقدمها بشكل حقيقي أكثر من إنه تمثيل“.

وتابعت: ”تعرضت للكثير من الأزمات وتعلمت الكثير منها، فأكثر درس تعلمته أن الحياة تستمر ولا تقف عند أزمة أو مشكلة معينة، وأنه ليس دائما ما نتوقعه نجده أمامنا، لكن علينا استيعاب ما يحدث والاستفادة منه بقدر كبير في المستقبل“.

وأوضحت منة عرفة: ”والدتي هي الداعم الأول والأخير لي فالجميع يذهب ويأتي وهي الوحيدة التي تستمر في دعمي بشكل كبير وتساعدني في تخطي ما يحدث معي“.

وبسؤالها عن انقسام متابعيها بين الداعم لها وبين من يتهمونها بسعيها وراء التريند قالت: ”لا أعرف لماذا يحدث ذلك؟ ولكن للأسف المتابعين أصبح لديهم فكرة أن كل من يفعل شيء غير مألوف يسعى وراء التريند وهذا غير صحيح، فالتريند لا يفيدني في شيء ونحن مجني علينا من الجمهور في هذه الجزئية“.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة منة عرفة حكاية ”حلم حياتي“ من مسلسل ”إلا أنا“، وكانت من بطولة مايان السيد، ويوسف عثمان وآخرين. تأليف يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.