ياسمين الخطيب: مجتمعنا يرى البنت الجميلة "تافهة".. ولا أبالي بأي هجوم
مشاهير مقابلات
07 أغسطس 2022 19:09

ياسمين الخطيب: مجتمعنا يرى البنت الجميلة "تافهة".. ولا أبالي بأي هجوم

avatar إسراء فوزي

عبّرت الفنانة والإعلامية المصرية ياسمين الخطيب عن حماسها وسعادتها بالمشاركة كعضو لجنة تحكيم في مسابقات ملكات الجمال miss Eco teen Egypt و miss elegant Egypt ”بنت مصر“، والتي أقيمت بالقاهرة.

وقالت الخطيب لكاميرا ”فوشيا“ إن تواجدها كعضو لجنة تحكيم أمر ليس بهين ويعد مسؤولية كبيرة، وذلك لأن جميع المتسابقات جميلات ومعظمهن بهن المعايير المطلوبة لذلك الاختيار كان صعبا بينهن.

وأضافت: ”من وجهة نظري أن معايير الجمال لا تقف فقط على الشكل الخارجي لابد وأن تكون المتسابقة لديها ثقة بنفسها بالإضافة لحضورها واللباقة في حديثها، وأيضا في قدرتها على الابتكار وجعلها متميزة بين الجميع“.

واستكملت: ”نحن بشكل عام في المجتمع نرى أن المرأة الجميلة تافهة أو غبية ومن خلال المسابقة سنثبت أن البنت الجميلة ذكية ولديها ثقة كبيرة بالنفس وتستطيع أن تصبح واجهة للمجتمع عموما“.

وبالحديث عن عفويتها في التعامل مع المتابعين والهجوم الذي تتعرض له نتيجة تلقائيتها قالت: ”لا يشغل بالي ما يحدث او ما يتم كتابته، قديما كنت أتابع التعليقات وإذا وجدت تعليقا سلبيا أو هجوما أتأثر بشكل كبير وأتفاعل ولكن الآن لا آخذ النصيحة أو أتقبل النقد إلا فقط من أصدقائي وجميع أساتذتي“.

وأوضحت ياسمين أنها في حالة هدوء وتوقف عن المشاركة في أي عمل فني لأنها تتابع إلى الآن ردود أفعال الناس على مشاركتها في فيلم ”طلعت حرب 2“ بالإضافة لاكتفائها مؤقتا بالفن التشكيلي والعمل الإعلامي ولا يوجد أي خطط جديدة لديها الآن.