أحمد رافع: جهزت كفني وقبري بجانب ابني محمد.. ويبكي أثناء حديثه عنه
مشاهير مقابلات
07 أغسطس 2022 17:51

أحمد رافع: جهزت كفني وقبري بجانب ابني محمد.. ويبكي أثناء حديثه عنه

avatar شذى معلا

أكد الفنان أحمد رافع أن هناك حربا فنية ضده، ومن خلال رده على سؤال حول إثارته الجدل من خلال تصريحاته، طالب أن يتم توجيه السؤال للأشخاص الذين يشنون حرباً عليه وعلى ابنه نور لإبعادهما عن العمل.

وأوضح رافع أنه شخص مسالم لا يؤذي أحداً، ولا يسبب الضرر لأي إنسان، كما أنه خلال رحلته قد قدم الدعم والمساعدة لكل من قصده من الفنانين، وفتح لهم الباب دون مقابل، لكنهم لم يقدروا ذلك، على الرغم من أنه يحترمهم، ويتمنى رؤيتهم بصورة جيدة.

وأشار إلى أن كل ما مرّ به من جحود لم يُشعره يوما بالندم على دخوله الوسط الفني، ولو رزق بفتاة لم يكن ليمنعها من العمل في التمثيل فيما لو رغبت بذلك.

وبيّن أن أجمل ذكرى في حياته، كانت ولادة حفيديه محمد رافع وميرا، وأبرز ما تغير بداخله حالياً أنه أصبح متسامحا وأليفا مع الناس، وقد تخلص من عادة سيئة فيه وهي العصبية، كما أنه جهز قبره إلى جوار قبر ابنه محمد رافع، كما أشرف على تحضير كفنه أيضا.

وأشار في الختام، إلى أنه لو لم يكن فنانا لاستمر في مجال عروض الأزياء، ولأصبح مستشارا بها. معتبراً أن هذه المهنة انتهت في سوريا ولبنان لأسباب كثيرة.

ولم يتمالك الفنان أحمد رافع دموعه خلال حديثه عن ابنه محمد، الذي قُتل قبل سنوات، مشيرًا إلى أن الحياة أصبحت صعبة بفقدانه.