منة عرفة: أصبغ شعري عند الإحباط.. وجمالي لا يخولني للمشاركة بمسابقة ملكة جمال مصر
مشاهير مقابلات
06 أغسطس 2022 19:48

منة عرفة: أصبغ شعري عند الإحباط.. وجمالي لا يخولني للمشاركة بمسابقة ملكة جمال مصر

avatar إسراء فوزي

أعربت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة عن سعادتها بالمشاركة كعضو لجنة تحكيم في مسابقة miss elegant ”بنت مصر“ ومسابقة miss Eco، واللتين أقيمتا مساء يوم الجمعة بأحد المطاعم المشهورة في مصر.

وقالت منة لكاميرا ”فوشيا“ إنه تم دعوتها عدة مرات للمشاركة كعضو لجنة تحكيم في مسابقات ملكات الجمال، ولكن لم يحالفها الحظ للوجود معهم وذلك لارتباطها بعدة أعمال وقتها.

وأضافت: ”أصريت على الحضور هذه المرة حتى أشارك في اختيار الشخصية المناسبة والتي ستكون واجهة للبلد، حيث إن مسابقة ملكة الجمال مهمة جدا لأنها تساعد على ترويج السياحة، لذلك لابد من إجراء مثل هذه المسابقات لأن جميع المشاركات وغير المشاركات لديهن وعي كبير وثقافة بكل الأحداث التي تجرى حول العالم“.

وبالحديث عن حبها الدائم بالتجديد في شكلها قالت: ”دائما ما أحب ذلك عندما أشعر بالخذلان والإحباط، فمنذ فترة بسيطة قمت بتغيير لون شعري لتحسين الحالة المزاجية الخاصة بي“.

وأوضحت منة عرفة أنها كانت ستشارك وهي طفلة في مسابقات ملكات جمال الأطفال ولكن تراجعت والدتها عن هذه الفكرة ولم يشغل بالها الاشتراك، حيث قالت: ”المسابقة لديها شروط ومعايير للجمال لا أجدها بي لأنني أرى أن ملكة جمال مصر لابد وأن تكون ملامحها فرعونية مصرية حتى تحصل على اللقب“.

وتابعت: ”من وجهة نظري أن معايير الجمال عموما لا تقف على الشكل فقط إنما أيضا جمال الروح مهم والثقافة واللباقة في الحديث وليس فقط جمال الشكل“.

وبالحديث عن اهتمامها بالموضة والأزياء، أوضحت أنها دائما تختار ما يناسبها ويلائم ذوقها، وليس ما هو موجود ومنتشر، معلقة: ”لا أتبع التريند في الموضة والأزياء فكثيرا ما أرى أزياء غريبة لا تناسبني ولكنها منتشرة سواء على المستوى المحلي أو العالمي“.