عباس النوري عن احتفاله وعنود الخالد بعيد زواجهما الـ 33: الحب لا يموت
مشاهير مقابلات
03 أغسطس 2022 14:46

عباس النوري عن احتفاله وعنود الخالد بعيد زواجهما الـ 33: الحب لا يموت

avatar شذى معلا

اعتبر الفنان السوري عباس النوري أن ”ورشة الدراما“ التي أقامتها وزارة الإعلام ولجنة صناعة السينما برعاية رئيس مجلس الوزراء خطوة باتجاه الإنجاز الأهم.

وأضاف النوري في حديث مع موقع ”فوشيا“، أنه تم الاستماع إلى جميع وجهات النظر لتشخيص حالة الإرباك الموجودة في صناعة الدراما السورية، وهذا واجب طبيعي ولا يستوجب لا شكر أو امتنان، وتم الحديث بجرأة عن العيوب، ودون هذه الجرأة لا يمكن تقديم أية حلول.

وأكد الفنان السوري على الحاجة إلى تشريعات وقوانين تحصّن وتحفّز العمل الدرامي وصناعة الدراما، وهذا لا يمكن إلا من خلال الاعتراف بوجود عقول استثمارية حتى داخل مؤسسات الدولة التي لها علاقة بالإنتاج ولديها عقلية استثمارية.

كما تحدث عن شخصيته في مسلسل ”مع وقف التنفيذ“ التي حققت أصداء إيجابية وقوية، واعتبرها حصيلة تكاتف وتعاون كبير مع الشركاء الذين ساهموا في صناعة شخصية ”فوزان“.

وحول احتفاله مع زوجته بذكرى زواجهما الـ 33، أكد أن الحب لا يموت، وهو أقوى دافع للحياة والإنجاز والانتصار، ولابد من أن يحصّن الإنسان نفسه بالحب، وأن يحترم مشاعر الشريك. مشددا على أن علاقته بزوجته الكاتبة عنود الخالد هي علاقة شراكة حقيقية، وجميلة، ومستمرة فهي بالنسبة له الزوجة والأم والمربية، ويحرص دائماً على الاستمرار بهذه العلاقة الناجحة، وتقويتها، واحترامها، وهذا الشعور متبادل بينه وبين زوجته لحماية الأسرة.