سارية السواس: حاربوني كثيرا في عملي.. وجورج وسوف قدوتي فنيا
مشاهير مقابلات
31 يوليو 2022 16:22

سارية السواس: حاربوني كثيرا في عملي.. وجورج وسوف قدوتي فنيا

avatar شذى معلا

أكدت المغنية السورية سارية السواس مقدرتها على التوفيق بين حياتها المهنية والعائلية، قائلة إن ”العائلة شيء أساسي ومهم في حياة أي شخص وليس فقط الفنان“، لذلك تسعى دائماً إلى تحقيق هذا التوازن في حياتها.

وأعربت السواس خلال لقاء مع موقع ”فوشيا“، عن سعادتها لتواجدها في سوريا مجدداً، حيث أحيت حفلا فنيا في ”قصر النرجس“ في منطقة دمشق القديمة، لما تشكله هذه المنطقة من خصوصية بالنسبة لها.

وأوضحت أنها استطاعت أن تنجح على الرغم من تعرضها للمحاربة من قبل البعض خلال مسيرتها الفنية، لكنها بإصرارها وجهودها وصلت إلى ما تريده، وراضية عما حققته، وتتمنى أن تستمر في تقديم كل ما يرضي الجمهور.

وشددت على أن عرّابها في الغناء هو الفنان جورج وسوف، على الرغم من اختلاف لونيهما الغنائيين، لكنها كبرت على أغنياته.

من ناحية أخرى، أوضحت سارية أن فكرة الغناء مع أحد الفنانين ”ديو“ ليست واردة بالنسبة لها بالوقت الحالي، على الرغم من أنها خاضت سابقا هذه التجربة مع فنان عراقي، وحققت صدى جيدا.

وحول علاقتها بالموضة، أكدت السواس أنها أمر أساسي في حياة الفنان ولا بد أن يظهر في أبهى حلة، وأن ينال إعجاب الناس، وهي تهتم جيدا لإطلالاتها.

وقالت إنه لا يوجد لديها صديق مقرب من الوسط الفني على الرغم من العلاقة الجيدة التي تجمعها بزملائها، لكن آخر من تواصلت معهن مؤخرا هنّ رويدة عطية، سلاف فواخرجي، سلافة معمار، وشكران مرتجى.