أندريه سكاف: لا أمانع دخول ابنتي الفن.. ولا أسأل عن الأجر المادي
مشاهير مقابلات
28 يوليو 2022 10:45

أندريه سكاف: لا أمانع دخول ابنتي الفن.. ولا أسأل عن الأجر المادي

avatar شذى معلا

أوضح الفنان السوري أندريه سكاف أنه لا يسأل عن الأجر المادي للعمل في مسلسل ما؛ لأن الأجور باتت معروفة وهي قليلة بشكل عام بسبب ظروف البلاد، لكن الأهم من ذلك هو البحث على أدوار جيدة ومهمة وتقدم رسالة للناس بطريقة محترمة.

وأكد سكاف خلال لقاء له مع موقع “فوشيا”، أنه يرفض الحديث عن الوسط الفني بشكل سلبي وغير جيد، لافتًا إلى أنه يعمل في التمثيل منذ ما يقارب الثلاثين عاما، ولا يحب التعميم على كل العاملين بهذا المجال بشكل سلبي.

وأضاف أن الفنان لديه رسالة يريد إيصالها من خلال عمله، كما يتشارك مع العالم كافة تفاصيل الحياة ويعاني معاناتهم ذاتها فيما يخص المعيشة والظروف الحياتية الصعبة.

وأوضح سكاف أنه لا يمانع دخول ابنته الوسط الفني في حال كانت رغبتها التمثيل، وهدفها تقديم رسالة ما للجمهور وليس فقط البحث عن الشهرة.

وتحدث الفنان السوري عن أسباب قلة الأعمال التي تجمعه مع زوجته الفنانة سوسن أبو عفار، موضحًا أن الأمر يعود للمخرجين وشركات الإنتاج، إلا أن زوجته مقلة في أعمالها بسبب الانتقائية الشديدة، على عكسه حيث يحب العمل بشكل دائم حتى لا يتغيّب عن جمهوره، ولكي يحافظ على أدواته كممثل، إضافة إلى أهمية العمل من الناحية المادية.

وأشار الفنان أندريه سكاف في الختام، إلى أنه حقق جزءا كبيرا من طموحه في مجال الفن، لكن ما زال أمامه الكثير للوصول إلى أحلامه وتحقيقها.