مايا رعيدي: تمنيت لو أن ولايتي كملكة جمال سنة فقط.. ولم أتأثر بالانتقاد
مشاهير مقابلات
25 يوليو 2022 19:47

مايا رعيدي: تمنيت لو أن ولايتي كملكة جمال سنة فقط.. ولم أتأثر بالانتقاد

أعربت ملكة جمال لبنان لعام 2018 ماريا رعيدي عن سعادتها بتسليم لقب ملكة جمال لبنان لياسمينا زيتون، مؤكدة أنه سيكون هناك تغيرات جذرية في لبنان.

وكشفت رعيدي، خلال حديث لـ ”فوشيا“، أنها استيقظت يوم حفل التتويج وهي تفكر بأن هناك فتاة أخرى سوف تستيقظ وحياتها قد تبدلت معلقة بالقول: ”كنت فرحة لأنني سوف أتعرف على المشتركات الجدد اللواتي تنافسن على لقب ملكة جمال لبنان لعام 2022“.

وأضافت: ”لم أفكر يوما بتمديد فترة حملي للقب وذلك لأن أمورا كثيرة حدثت خلال هذه الفترة. كنت أتمنى أن أمحيها وتقتصر ولايتي على سنة واحدة أسوة بغيري من الملكات“.

واسترسلت بحديثها مؤكدة أنها لم تتأثر يوما بحملة الانتقاد التي تعرضت لها بعد نشر صورها بثياب البحر أو غيرها من الملابس القصيرة معلقة بالقول: ”أنا واثقة من نفسي ولا يهمني الانتقاد“.

يذكر، أن مايا رعيدي احتفظت بلقب ملكة جمال لبنان لثلاث سنوات متتالية، بعد عدم تمكن اللجنة المنظمة لحفل انتخاب ملكات الجمال من تنظيم الحفل بسبب انتشار جائحة كورونا والأوضاع المتردية في لبنان.

وأشارت رعيدي الى أنه جرى تمديد مدة ولايتها بسبب ظروف لبنان القاسية، إلا أنها حاولت التعامل مع هذا الموضوع بطريقة إيجابية معلقة بالقول: ”أفكر كيف يمكن أن أؤثّر، وكيف أقوم باستغلال منبري كي أوصل فكرتي“.