ملكات جمال لبنان السابقات يقدمن نصائح لـ ياسمينا زيتون
مشاهير مقابلات
25 يوليو 2022 14:48

ملكات جمال لبنان السابقات يقدمن نصائح لـ ياسمينا زيتون

avatar فابيان عون

قدّمت عدد من ملكات جمال لبنان السابقات نصائح مختلفة لملكة جمال لبنان لعام 2022 ياسمينا زيتون، التي توجت الأحد على عرش الجمال اللبناني في حفل ضخم نظّمته قناة الـ“LBCI“ وأنتجته بالشراكة مع ”IP STUDIOS“، وقدّمته الإعلاميّة والممثلة إيميه صياح وأحيته النجمة نانسي عجرم .

فقد دعت ملكة جمال لبنان لعام 2015 والممثلة فاليري أبو شقرا، ياسمينا زيتون إلى المحافظة على مبادئها، وأن تكون إلى جانب الناس وتبادر لدعم العديد من الجمعيات الإنسانية.

وتمنت ملكة جمال لبنان لعام 2018 مايا رعيدي، خلال حديث خاص لـ“فوشيا“، أن تكون ظروف ياسمينا أفضل من ظروفها خاصة أن لبنان يمر بمرحلة صعبة، وأن تعمل جاهدة على إيصال الرسالة التي اختارتها خلال ولايتها الجمالية، معلقة بالقول: ”واثقة أن الأمور ستكون ميسرة لديها“.

وقالت ملكة جمال لبنان لعام 2001 والفنانة كريستينا صوايا: ”يجب أن تبقى الملكة الجديدة على طبيعتها ليحبها الجميع. و أن تولي الأهمية للشباب وأن تلعب دورها التوعوي في ترسيخ حبهم وانتمائهم إلى وطنهم لبنان“.

كما تمنت ملكة جمال لبنان لعام 2012 رينا شيباني أن يكون الحظ حليف ياسمينا زيتون، ”فتستطيع ترك بصمة مميزة من خلال اللقب الذي نالته“.

وأكدت ملكة جمال لبنان لعام 2010 والممثلة رهف عبدالله أن على الملكة الجديدة أن تكون قريبة من الناس وألا تكتفي بنشر صورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

واعتبرت ملكة جمال لبنان لعام 2016 ساندي تابت أن هذا اللقب الجمالي يفتح للملكة الكثير من الفرص لذلك عليها الاستفادة من الفرص والمضي قدما.