سارة أبي كنعان بعد اتهامها بإجراء عمليات تجميل: سخافة واهتموا بأنفسكم
مشاهير مقابلات
22 يوليو 2022 6:30

سارة أبي كنعان بعد اتهامها بإجراء عمليات تجميل: سخافة واهتموا بأنفسكم

avatar فابيان عون

قالت الممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان إنها لم تنزعج من الحملة التي شنها بعض الأشخاص عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الذين اتهموها بإجراء الكثير من عمليات التجميل، معلقة بالقول: ”شو بدنا نعمل الناس بدها تحكي وأنا ما بسمع لحدا“.

وأضافت أبي كنعان: ”ما بيزعجوني هؤلاء الأشخاص؛ لأنني أعتبر هذا الأمر مجرد سخافة؛ لأنهم يحاولون التسلية ببعض الأمور خاصة أن ليس هناك ما يقومون به“.

ودعت الممثلة اللبنانية، خلال حديث خاص لـ“فوشيا“، الأشخاص الذين ينتقدونها إلى التصالح مع أنفسهم، والاهتمام بأمورهم الخاصة، وعدم التدخل في شؤون الآخرين.

في السياق نفسه، كشفت الممثلة سارة أبي كنعان، سبب انسحابها من مسلسل ”روح“، إذ أرجأت السبب إلى انشغالها بالسفر لتصوير عمل آخر؛ ما دفعها إلى الاعتذار عن ثنائيتها مع الفنان محمد عطية، في عمل من تأليف وإخراج سامي كوجان.

وأعربت سارة عن محبتها للممثلة كارين زرق الله، التي حلت مكانها في المسلسل إلى جانب عطية، وأشادت بأدائها مشبهة إياها بحبة الكرز التي تكمّل قالب الحلوى.

يذكر أن الممثلة سارة أبي كنعان تشارك في بطولة فيلم ”طرف تالت“ إلى جانب كل من الممثلين: عباس جعفر، وفؤاد يمين، وأمل طالب وسواهم، حيث تجسد شخصية قريبة جدا من حياتها؛ إذ تتمتع بالعفوية ذاتها وحبها وشغفها للحياة.