ماذا قال الجمهور في لبنان عن أزمة شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب؟
مشاهير مقابلات
21 يوليو 2022 20:04

ماذا قال الجمهور في لبنان عن أزمة شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب؟

avatar فابيان عون

علق عدد كبير من محبي شيرين عبد الوهاب في لبنان على تصريحاتها الأخيرة التي كشفت خلالها عن تعرضها للتعنيف الجسدي والمعنوي من زوجها السابق حسام حبيب، مؤكدين أنهم فوجئوا بالحياة التي كانت تعيشها خلال فترة ارتباطها.

واستغرب المتابعون إخفاء شيرين حقيقة علاقتها بزوجها الفنان حسام حبيب، معتبرين أنه كان الأجدر بها فضح تصرفاته منذ سنوات.

واعتبروا أن الفنانة المصرية إنسانة مرهفة الإحساس لا تستحق سوى المعاملة الحسنة، رافضين فكرة تعنيفها، متسائلين: ”ما الذي أجبرها على السكوت عن الإهانة، خاصة أنها نجمة كبيرة ولها مكانتها على الساحة الفنية؟

ودعا الجمهور شيرين إلى الاهتمام بعملها والمضي قدما دون أن تؤثر هذه الحادثة على حياتها، معتبرين أنه كان من المفترض أن تبقي حياتها الخاصة بعيدا عن وسائل التواصل الاجتماعي، وكان لا بد من احترام خصوصية حياتهما الزوجية.

وكان من اللافت، تأكيد أحد الأشخاص أن شيرين عبد الوهاب تحب حسام حبيب كثيرا ولا تستطيع العيش من دونه، رافضا فكرة تعرضها للتعنيف، معلقا بالقول: ”ما حصل مجرد حكي فنانين والكل يعرف حقيقة ما يحصل، وحسام حبيب انسان محترم لا يمكن أن يسيء التصرف“.

في السياق نفسه، كانت شيرين عبد الوهاب قد تقدمت ببلاغ رسمي للنائب العام ضد طليقها حسام حبيب بتهمة النصب عليها بمبلغ وصل لحوالي 172 ألف دولار أميركي، وهو سعر السيارة التي اشترتها وسجلها حبيب باسمه.