جرجس جبارة: "الفرسان الثلاثة" ظُلم.. ونجحت بـ"كسر عضم" لأنني كنت صادقا
مشاهير مقابلات
11 يوليو 2022 21:49

جرجس جبارة: "الفرسان الثلاثة" ظُلم.. ونجحت بـ"كسر عضم" لأنني كنت صادقا

avatar شذى معلا

أكد الفنان السوري جرجس جبارة أن مسلسل ”الفرسان الثلاثة“ ظلم من ناحية العرض؛ إذ كان وقت العرض غير صالح للمشاهدة الرمضانية، كما أنه عرض على قناة واحدة مع وجود العديد من القنوات التابعة للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون.

وأضاف جبارة أنه تم الترويج للمسلسل على أنه عمل كوميدي، لكنه في الحقيقة هو دراما اجتماعية، تتضمن مواقف كوميدية؛ ما أثر عليه.

ولم يخف الفنان فرحته بالعمل مع نجوم سوريين ناجحين، مضى زمن طويل قبل أن يلتقيهم في المسلسلات الدرامية. متمنيا أن تحقق عروضه المقبلة نجاحا أكبر.

وأعرب جبارة في حديث مع موقع ”فوشيا“، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل ”كسر عضم“ ، مشيرا إلى أنه منذ قراءة الشخصية على الورق أحبها، وقدمها بشكل صادق ولذلك وصلت بطريقة محببة للجمهور، وأصبحت تريندًا على السوشيال ميديا برغم المساحة الصغيرة للدور والتي يعتبرها غير مهمة. ورأى أن الشخصية وصلت للناس بشكل أجمل؛ لأنه كان صادقا معها.

أما عن اللهجة ”الساحل السوري“ التي أدى بها الشخصية، فأوضج جرجس جبارة أن شخصيته مكتوبة بهذه اللهجة، والممثل عليه أن يؤديها بالشكل الصحيح وذلك بالاتفاق مع المخرج.

ولفت إلى أن اللهجة الساحلية جميلة ريفا ومدينةً، واستطاعت أن تحقق النجاح في مسلسل ”ضيعة ضايعة“؛ إذ كان إيقاعها جميلا جدا وكانت أحد أبطال المسلسل، ويعتقد أن اللهجة التي قدم من خلالها الدور هي من أعطت للدور رونقا وجمالية أكثر.