حسين المنباوي: قصة "عمهم" لـ محمد إمام "لذيذة".. ومسلسل أحمس لم يتوقف
مشاهير مقابلات
11 يوليو 2022 21:25

حسين المنباوي: قصة "عمهم" لـ محمد إمام "لذيذة".. ومسلسل أحمس لم يتوقف

avatar سهر عوض

كشف المخرج المصري حسين المنباوي، كواليس تحضيراته لفيلم ”عمهم“، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد إمام، وتم طرحه بالسينمات تزامنًا مع موسم عيد الأضحى.

وقال المنباوي خلال لقائه مع ”فوشيا“، إن ما جذبه لفيلم ”عمهم“ قصته المختلفة، التي لم يرها من قبل، واعتماد السيناريو على العديد من الشخصيات وليس البطل الرئيسي.

وأضاف المخرج أن كواليس العمل بين الأبطال كانت ”لذيذة“، مؤكدًا أن تصميم المعارك كان الأكثر صعوبة خاصة مع الكوميديا.

وكشف حسين المنباوي، حقيقة وقف مشروع مسلسل ”أحمس“ بطولة الفنان عمرو يوسف، وقال إنه لم يتوقف وما زال قائما.

فيلم ”عمهم“ تدور أحداثه في إطار من الحركة والكوميديا، يتناول العمل قصة سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال وبعد ذلك يتورطان في العديد من المتاعب.

العمل من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، محمد سلام، هدى المفتي، أيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، الشحات مبروك.

يذكر أن المخرج حسين المنباوي، قدم خلال السباق الرمضاني الماضي مسلسل ”جزيرة غمام“، بطولة الفنان طارق لطفي، أحمد أمين، مي عز الدين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال.

ودارت أحداث المسلسل حول استقرار خلدون والعايقة الغجرية في جزيرة غمام ويحاولان السيطرة على أهل الجزيرة ظنًا منهما أنها تحوي كنزا، وسرا كبيرا لا يعلمه أحد ويحاولان بسط نفوذهما لتنفيذ مخططهما.