جنات: الحب من طرف واحد أسوأ إحساس.. وهاني شاكر عاش أزمات عديدة
مشاهير مقابلات
06 يوليو 2022 20:24

جنات: الحب من طرف واحد أسوأ إحساس.. وهاني شاكر عاش أزمات عديدة

avatar فابيان عون

قالت الفنانة جنات إنها كانت بعيدة بعض الشيء عن الساحة الفنية لأسباب عديدة، إلا أنها كانت بصدد التحضير لأعمالها، مؤكدة أنها عندما اختارت الأعمال الفنية التي تناسبها ارتأت العودة من جديد بقوة.

وكشفت جنات أنها تناقشت مؤخرا مع المخرج فادي حداد حول الأغنية التي ستصورها على طريقة الفيديو كليب، فوقع اختياره مع شركة ”لايف ستالز ستوديوز“ على الأغنية المصرية ”مين يحبك“.

وأضافت: ”فادي حداد عامل بالفيديو كليب حركة كثيرة، وفكرة الفيديو الكليب جريئة وبعيدة كل البعد عن شخصيتي“.

وأشارت جنات إلى أن أسوأ إحساس هو الحب من طرف واحد، معتبرة أنه من الصعب على المرأة محاولة لفت انتباه رجل شعرت بالانجذاب نحوه، وعلقت بالقول: ”هدا الشعور ما بحبه بالمرة والموضوع معاناة“.

كما أكدت أنها لن تعتمد سياسة الألبوم بل ستعمد إلى إطلاق أغنية منفردة كل شهرين، متمنية أن يكون هناك أغنية مغربية في القريب العاجل.

وتابعت: ”مع احترامي للجميع فأنا لن أعتمد سياسة أغاني المهرجانات، فلكل طريقه الخاص في الفن. وهناك تنوع على الساحة الفنية ما يؤكد أن ليس هناك من داع لاعتماد هذه الموضة“.

وتوقفت عند استقالة الفنان هاني شاكر من نقابة الموسيقيين، معتبرة أنه فنان كبير والجميع يحترمه ويتعلم من خبرته، وعلقت بالقول: ”الأزمات المتراكمة أدت إلى استقالته وأدت إلى شعوره بالتعب، وأتمنى أن يستطيع النقابيون التأثير على هاني شاكر وإن شاء الله يرجع عن قراره“.

من جهته، أكد المخرج فادي حداد أن أغنية ”مين يحبك“ جميلة جدا ومتكاملة قلبا وقالبا.