أحمد وفيق: محمد نجاتي تعرض لمقارنة جارحة.. ومنذ طفولته نجم
مشاهير مقابلات
06 يوليو 2022 19:47

أحمد وفيق: محمد نجاتي تعرض لمقارنة جارحة.. ومنذ طفولته نجم

avatar سهر عوض

تحدث الفنان المصري أحمد وفيق، عن دعمه لزميله الفنان محمد نجاتي، في أزمة مروره باكتئاب بسبب تقييم أحد الصحفيين له ومقارنته بالفنان أمير كرارة.

وقال وفيق خلال لقائه مع ”فوشيا“، إن الانتقاد الذي وجه لزميله محمد نجاتي كان قاسيًا للغاية وجارحًا، وليس للصحفي الحق أن ينتقد فنانًا بهذا الشكل، على الرغم من أنه صديقه وقرر عدم معاتبته حتى الآن.

وتابع أحمد وفيق أنه شاهد توضيح الصحفي وأنه لم يكن يقصد التجريح في محمد نجاتي ولكن كان هدفه النصح، مضيفًا أنه انزعج من هذا الصحفي لأنه وضع نفسه في منطقة ضيقة وأساء لشخص.

واستكمل الفنان المصري حديثه عن محمد نجاتي، أنه بدأ مسيرته الفنية وهو طفل وكان نجمًا وقدم أدوارًا رائعة، وتمنى ألا يغضب من الذي حدث ويستكمل عمله لأنه يستحق.

ويشارك الفنان أحمد وفيق في مسلسل ”روز وليلى“ مع النجمتين يسرا ونيللي كريم، والذي تدور أحداثه، حول إيجاد المحققتين اللتين تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تُعرّض حياتهما للخطر، فتنجرفان عبر مسارات مغايرة لمسار التحقيق، قبل أن تعود الخيوط لاحقاً لتتشابك مُقرّبةً روز وليلى خطوة بعد أخرى نحو حلّ اللغز وكشف ملابسات القضية.

”روز وليلى“ من المقرر عرضه على منصة شاهد ومكون من 10 حلقات فقط.