هبة مجدي: ابنتي لا تحب مشاهدة أعمالي.. وعندي حاجات أتمنى التخلص منها
مشاهير مقابلات
04 يوليو 2022 18:31

هبة مجدي: ابنتي لا تحب مشاهدة أعمالي.. وعندي حاجات أتمنى التخلص منها

avatar اسراء فوزي

أعربت الفنانة المصرية هبة مجدي عن سعادتها بنجاح مسلسلها ”المداح 2“ ، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، كما تحدثت عن العديد من الأمور الشخصية الخاصة بها وبعائلتها.

وقالت ”مجدي“ إنها تحب دائما أن تضع صورها التي تشاركها مع جمهورها بشكلها الطبيعي ولا تفضل استخدام المكياج أو الفلتر، معلقة: ”لا أفضل ذلك لأنني إذا استخدمت فلتر يحدث تغيير في ملامحي، لذلك لا أحبها ولا أحب الاتجاه إلى عمليات التجميل“.

وأضافت الفنانة المصيرية: ”عمليات التجميل حرية شخصية فهي مقبولة لشخص وغير مناسبة لشخص آخر، لذلك لا أحبها أو أكرهها لأنها لابد أن تكون مناسبة لي“.

وبالحديث عن تغيير حياتها بعدما أصبحت أمًا لطفلين هما دهب وموسى، ذكرت الفنانة: ”المسؤولية اختلفت والضغط النفسي زاد، وأصبح التفكير دائما فيهما ولهما حتى في أعمالي أحب دائما تقديم ما هو مناسب لشخصيتي ولهم“.

وأوضحت هبة جدي: ”دهب شخصيتها قريبة جدا لمحمد أكثر مني، وتحب الحديث معه والغناء واللعب، أما عن موسى فهو ما زال صغيرا، فمعظم الوقت معي، وتربية الأولاد أصعب بكثير من البنات“.

ولفتت إلى أنها تحب دائما جعل حياتها الشخصية مع زوجها الفنان محمد محسن وأبنائهما بعيدة عن الجمهور والسوشال ميديا، معلقة: ”أنا شغلتي ممثلة ومغنية فقط وحياتي الشخصية لي لأني أخاف عليهم من السوشال ميديا وإذا أرادوا فيما بعد أن يخوضوا تجربة الغناء أو التمثيل سوف أساعدهم بالتأكيد“.