لارا إسكندر: توترت بـ"كيرة والجن".. ووالدي علمني الملاكمة للدفاع عن نفسي
مشاهير مقابلات
03 يوليو 2022 19:31

لارا إسكندر: توترت بـ"كيرة والجن".. ووالدي علمني الملاكمة للدفاع عن نفسي

avatar اسراء فوزي

تحدثت الفنانة المصرية لارا إسكندر عن الصعوبات التي واجهتها في أول تجربة سينمائية لها من خلال فيلم ”كيرة والجن“ والذي تم طرحه في السينما بداية من يوم 30 يونيو .

وقالت إسكندر: ”واجهت صعوبة في التمثيل نفسه، فأنا أعرف أن أمثل ولكن في هذا الفيلم الأداء مختلف وجاد، بالنسبة لي وخصوصا أنني أشارك فيه مع أبطال كبار مثل أحمد عز وكريم عبد العزيز وهند صبري وجميعهم ساعدوني“.

وأضافت: ”دائما أواجه صعوبة في اللغة ولكن هنا كان الدور لفتاة ليست مصرية فاللغة العربية لديها ليست قوية، والصعوبة في اللغة لدي ليست في الحديث وإنما في كيفية التعبير“.

كما أعربت الفنانة عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل ”الثمانية“، حيث قالت: ”مسلسل بشخصية مختلفة تماما، والصعوبة لدي أنني كنت أقدم دوري في الثمانية، وأيضا في فيلم كيرة والجن، فأصبحت يوميا أقدم شخصية مختلفة“.

وأكدت لارا اسكندر أن التمثيل مهم ولكن حبها الأول هو الغناء، فلن تترك الغناء من أجل التمثيل وقالت: ”الغناء هو شغفي الأول أما التمثيل تجربة مهمة وأحببت نفسي في الثمانية كما انتظر أن أعرف رد فعل المشاهدين لفيلم كيرة والجن وبعد ذلك أحدد هل لابد أن التحق بورش عمل تمثيل للتدريب الجيد للموهبة أم ماذا علي فعله وهو ما سيتضح فيما بعد“.

وبالحديث عن رياضة الملاكمة قالت: ”علمني والدي وأنا صغيرة هذه الرياضة حتى أدافع بها عن نفسي، إذا تعرضت لأي موقف أستطيع حماية نفسي من خلال ذلك لكن لم أفكر مطلقا في احترافها“.

فيلم ”كيرة و الجن “ بطولة أحمد عز، كريم عبد العزيز، هند صبري، سيد رجب، هدى المفتي، أحمد مالك، ونجوم آخرين، وهو مأخوذ عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد ومن إخراج مروان حامد.