سليمان رزق: الانتقادات ترعبني.. والكهرباء منعتني من متابعة مسلسلات عديدة
مشاهير مقابلات
29 يونيو 2022 19:55

سليمان رزق: الانتقادات ترعبني.. والكهرباء منعتني من متابعة مسلسلات عديدة

avatar شذى معلا

أكد الفنان الشاب سليمان رزق أن مسلسل ”الكندوش“ بجزئه الثاني شهد تطورا ملحوظا مختلفاً عن الجزء الأول من ناحية النص، وأداء الممثلين، وكذلك التطورات الدرامية والأحداث، وحقق أصداء إيجابية لدى الجمهور والفضل يعود للقائمين على العمل بحسب رأيه.

وأكد رزق خلال لقاء مع موقع ”فوشيا“، أنه من الممكن أن يرفض دورا من أجل الأجر المادي، فهناك ظروف مادية تجبر الفنان على التركيز على الأجر، ومن غير المنطقي أن يشارك في عمل يستغرق من وقته ثلاثة أشهر على سبيل المثال ويكون المقابل المادي لا يكفيه أو احتياجاته لمدة شهرين، فالممثل يجب أن يأخذ حقه، وبالنهاية التمثيل تجارة بقدر ما يدفع أو يقدم للممثل يكون أداؤه وعطاؤه.

وعن أعماله المقبلة كشف سليمان رزق أنه انتهى من تصوير مسلسل ”حبيب“ للمخرج جود سعيد، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل عبارة عن لوحات للمخرجة سارة الزير، وينتظر عرضهما ليتابع رأي الجمهور حولهما.

وأضاف أنه لم يتمكن من متابعة الكثير من الأعمال الدرامية خلال الموسم الرمضاني بسبب انقطاع الكهرباء، وتابع بعض الحلقات فقط من بعض الأعمال مثل ”كسر عضم“ و ”مع وقف التنفيذ“ واعتبرهما من الأعمال المميزة لهذا الموسم.

وأشار في الختام إلى أنه يخاف من الانتقادات السلبية جدا، وأن ندرة الفرص بين الممثلين الشباب لا يمكن أن تخلق عداوة بينهم وإنما نوع من الغيرة الإيجابية البعيدة عن الأذى.