نسرين فندي: الدراما السورية تبني هويتها الجديدة.. وصباح الجزائري حالة خاصة
مشاهير مقابلات
29 يونيو 2022 18:08

نسرين فندي: الدراما السورية تبني هويتها الجديدة.. وصباح الجزائري حالة خاصة

avatar شذى معلا

أكدت الفنانة نسرين فندي أن الدراما السورية لم تعد إلى مسارها الصحيح بعد، ولا يصح أن تعود بعد كل السنوات القاسية التي مرت خلال الحرب بشكل سريع، فالدراما السورية بدأت حاليا ببناء هويتها الجديدة، ولابد من بناء شيء جديد أقوى وأكثر عمقاً على كافة الأصعدة.

وأضافت فندي لـ“فوشيا“ أن مجموعة أسباب دفعتها للمشاركة في مسلسل ”على قيد الحب“، أولها الشركة المنتجة إيمار الشام بإدارة ديانا جبور التي سبق وتعاونت معها في التلفزيون السوري بتقديم البرامج، والسبب الثاني المخرج باسم السلكا الذي استطاع إثبات وجوده واسمه في فترة قياسية تدعو للإعجاب بعمله والرغبة في مشاركته العمل، بالإضافة إلى النص المكتوب من قبل فادي قوشقجي والشخصية التي جذبتها بتفاصيلها وأحداثها. لتكون الظروف متكاملة وملائمة لعودتها للدراما التلفزيونية بعد انقطاع ما يقارب الأربعة أعوام.

وأوضحت نسرين فندي أن أسباب غيابها عن الوسط الدرامي منذ العام 2018 كان نتيجة قلة العروض الجيدة في البلد عموما، إضافةً إلى انشغالها بعمل آخر خلال هذه الفترة.

وأعربت فندي عن سعادتها بالوقوف إلى جانب الفنانة صباح الجزائري في مسلسل“على قيد الحب“، ووصفتها بأنها كانت أستاذة وزميلة وشريكة في العمل، وهي حالة خاصة جدا ومتفردة ومختلفة على الصعيد المهني.