مخرج "بيروت 303": صفعة سلافة معمار لنادين الراسي حقيقية.. وهكذا ستكون النهاية
مشاهير مقابلات
27 يونيو 2022 17:55

مخرج "بيروت 303": صفعة سلافة معمار لنادين الراسي حقيقية.. وهكذا ستكون النهاية

avatar فابيان عون

أعرب المخرج إيلي سمعان عن سعادته بالأصداء الإيجابية التي يحصدها مسلسل ”بيروت 303“.

وأكد مخرج ”بيروت 303″، في حديث خاص لـ“فوشيا“، أن السبب الأساسي لخروج العمل من السباق الرمضاني 2022 هو عدم الانتهاء من كتابة السيناريو معلقا: ”العمل كان كفيلا بمنافسة أهم الأعمال التي شاركت بالسباق الرمضاني“.

وأضاف: ”حاولت التركيز كثيرا على قصة الممثلة سلافة معمار والممثل معتصم النهار كونها من القصص الحساسة خاصة لجهة هذه العلاقة التي تفرضها ظروف الحياة على الرغم من فارق السن بينهما“.

كما تطرق المخرج اللبناني إلى المشهد الذي صفعت خلاله سلافة معمار زميلتها نادين الراسي، مشيرا إلى أنه في بادئ الأمر كانت الصفعة غير حقيقية، إلا أنه ارتأى تحويلها إلى تبديل مسار الأمور، لتكون ردة فعل طبيعية للاستفزاز الذي تواجهه معمار من قبل نادين الراسي.

وأكد أنه من الأشخاص الذين يتقبلون النقد البناء، مستغربا لجوء البعض إلى الانتقاد بطريقة غير منطقية ولا تعكس الواقع الحقيقي للعمل.

وتابع: ”سلافة معمار سعيدة جدا بمشاركتها في مسلسل ”بيروت 303″، ولا تعتبر مشاركتها ”دعسة ناقصة“ كما يروج البعض، فهي استطاعت أن تترك بصمة مميزة من خلال هذه المشاركة.

وكشف مخرج ”بيروت 303“ أن الشخصية التي تجسدها نادين الراسي سوف تشهد الكثير من التطورات التي تبدل مجرى الأحداث، معلقا بالقول: ”نادين الراسي وحشة تمثيل“.

وختم إيلي سمعان حديثه مؤكدا أن نهاية العمل سوف تكون منطقية، مثنيا على أدوار كل من الممثلين عابد فهد، معتصم النهار وجيري غزال.