دانا جبر: أنا مخطوبة وبتمنى نستمر.. وهناك صعوبة بلقائنا
مشاهير مقابلات
23 يونيو 2022 19:51

دانا جبر: أنا مخطوبة وبتمنى نستمر.. وهناك صعوبة بلقائنا

avatar بهاء غرز الدين

تنتمي الفنانة السورية دانا جبر إلى عائلة فنية عريقة، بدأت مشوارها في فترة مبكرة من العمر، ولعبت أدوارا مختلفة في الدراما منها: ”سنة أولى زواج“، و“باب الحارة“، و“مقابلة مع السيد آدم“، و“بقعة ضوء“، وغيرها من الأعمال.

ظهرت دانا جبر إلى جانب عدد من الفنانين في عدة فعاليات، كان آخرها حفل إطلاق أغنية الفنان نديم نور الذي أقيم في دبي مؤخرا، وحضره عدد من وسائل الإعلام ومؤثري وسائل التواصل الاجتماعي.

وعلى هامش الفعالية التقت كاميرا ”فوشيا“ الفنانة دانا جبر، وتحدثت عن آخر أعمالها التي تم تصويرها لمنصات مختلفة، كما تحدثت عن سبب انتشارها على منصات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتلك المنصات.

وكشفت دانا جبر أنها مخطوبة، وهي ليست المرة الأولى على حد تعبيرها، كما أنها لا تجد صعوبة في إيجاد شريك الحياة بقدر صعوبة الالتقاء بحكم سفرها المتكرر وانشغالها بتصوير أعمال جديدة.

وردا على سؤال مَن تتابع على السوشال ميديا وبمن تتأثر؟ صرحت دانا بأنها تتابع كل زملائها الفنانين والفنانات وعددا كبيرا من المؤثرين والمشاهير على السوشال ميديا، إلا أنها لا تتأثر بأحد منهم، في حين تُعتبر مؤثرة من وجهة نظرها؛ حيث تتلقى العديد من الاستفسارات من قبل متابعيها، وتحب الكثيرات تقليد سلوكها.