محمد قنوع عن دوره بـ"كسر عضم" و"مع وقف التنفيذ": تعرضت للإساءة بهدف الترند
مشاهير مقابلات
23 يونيو 2022 15:59

محمد قنوع عن دوره بـ"كسر عضم" و"مع وقف التنفيذ": تعرضت للإساءة بهدف الترند

avatar شذى معلا

قال الفنان السوري محمد قنوع إن الشخصية التي قدمها في مسلسل ”على قيد الحب“، أعجبته منذ قراءته للنص، خاصة وأنه يشجع الأعمال الاجتماعية التي لا تتحدث عن مشكلات الحرب، وما يعانيه المواطن السوري.

وعلّق قنوع في حديث مع موقع ”فوشيا“ على الجدل الذي حدث بين مخرج العمل باسم السلكا وشركة إيمار الشام من جانب، وبين كاتب العمل فادي قوشقجي من جانب آخر، الذي هاجم طريقة تغيير النص دون العودة إليه. ليبدي رأيه بما حدث، ويعلق في النهاية أن العمل نجح وكان يجب ألا تحدث مشكلات حوله، خاصة وأنه منذ زمن طويل لم يتم تقديم دراما اجتماعية تشبهه.

وفيما يتعلق بالانتقادات التي طالته بأنه كرر شخصية ”الضابط“ في مسلسلي ”مع وقف التنفيذ“ و“كسر عضم“، أوضح قنوع أن هناك من عمد إلى نشر مثل هذا الكلام، على الرغم من اختلاف الشخصيتين في العملين، ولا يمكن أن يكون من نشره فعلا غير قادر على التمييز بين المسلسلين بسبب شخصيته، وهو يجد أن المشكلة بالمشاهد وليس فيه كممثل، لأنه لا يوجد تشابه بين الشخصيتين لا من حيث الشكل ولا المضمون ولا الأداء.

كما أن هناك العديد من الفنانات اللواتي يظهرن بمجموعة مسلسلات بشخصية ”الأم“ دون أن يتعرضن إلى الهجوم والانتقاد اللذين واجههما.