أشرف زكي: روجينا تتقن تحضير الملوخية.. ولا يوجد شخص ليس لديه أعداء
مشاهير مقابلات
23 يونيو 2022 9:28

أشرف زكي: روجينا تتقن تحضير الملوخية.. ولا يوجد شخص ليس لديه أعداء

avatar بهاء غرزالدين

حرص نقيب الفنانين المصريين أشرف زكي على التواجد إلى جانب زوجته الفنانة روجينا أخيرا في عدة مناسبات في دبي، كان آخرها حفل إطلاق أغنية الفنان نديم نور ”اعتراف“ الذي أقيم بحضور عدد من الإعلاميين والمشاهير.

وتحدث زكي لكاميرا ”فوشيا“ في لقاء سريع عن العلاقة التي تجمعه بزملائه الفنانين بحكم عمله كنقيب للفنانين في مصر منذ عدة أعوام.

وأكد على عمق العلاقة التي تجمعه مع زملائه؛ إذ يحرص على خدمتهم ومساعدتهم في كل الأحيان، وأضاف: ”لا يوجد أحد ليس لديه أعداء وطالما الشخص ناجح لديه أعداء..أنا بحب صحابي وبحب زملائي وبحب مهنتي وبكون سعيد عندما أخدم زملائي ومهنتي“.

وردا على سؤال ما إذا كان يتابع أعمال الفنانة روجينا، قال ”طبعا بتابعها وبأيدها وبدعمها.. وإذا كان لدي أي ملاحظة طبعا بقول لها“ .

وعما إذا كانت الفنانة روجينا تتقن الطبخ، كشف أشرف زكي بأن زوجته طباخة ماهرة تتقن تحضير الأطباق المصرية على أصولها، كالملوخية والبامية، الطبقين الأقرب إلى قلبه.

يذكر أن الفنان أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا يحرصان على الظهور كعائلة تجمعهما المحبة ويشاركان صورهما مع المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي في مختلف المناسبات.