سوسن ميخائيل: اعتذرت عن "جوقة عزيزة".. واستبدلوني في أعمال دون سبب
مشاهير مقابلات
22 يونيو 2022 11:56

سوسن ميخائيل: اعتذرت عن "جوقة عزيزة".. واستبدلوني في أعمال دون سبب

avatar شذى معلا

أكدت الفنانة السورية سوسن ميخائيل أن شروطها لقبول العمل الفني ليست صعبة، فهي متساهلة جدا عندما يعجبها الدور، أما إذا كانت“ غير راضية“ عن الدور فإنها عادة ما تطرح موضوع الأجر المادي.

وأوضحت ميخائيل خلال لقاء مع ”فوشيا“، أنها اعتذرت عن تقديم شخصية في مسلسل ”جوقة عزيزة“؛ لأن الشخصية مكررة بالنسبة لها، وهي تحتاج إلى أداء شخصية جديدة تضيف لها كل ما هو جديد.

كما أعربت عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي حققها مسلسل ”بروكار2″، وفوجئت بنجاح الشخصية خاصة على الرغم من أن مساحتها كانت صغيرة، مشيرة إلى أنها لم تتمكن من إكمال كافة المشاهد بسبب مرضها، وكذلك بالنسبة للأصداء الجيدة لمسلسل ”لو بعد حين“ الذي جسدت فيه شخصية جدية، وتميز بقصته وكادر عمل قوي، وحظي بإعجاب الناس؛ نظرا لحاجتهم متابعة أعمال اجتماعية بعيدة عن أجواء الحرب.

وتحدثت سوزان عن أبرز المشكلات الحالية في الوسط الفني السوري، من ناحية الاتفاق معها على المشاركة ببعض المسلسلات، واستبدالها بممثلة أخرى دون أن تعرف السبب.

وعلى الصعيد العائلي؛ أكدت سوسن ميخائيل أنها زهدت من الدنيا بعد وفاة والدتها، وفقدت برحيلها إحساسا داخليا عميقا، على الرغم من أن والدتها لم تغادر حياتها.

وأكدت أن الدراما السورية لم تستعد مكانتها كما يجب، على الرغم من وجود حالات تدعو إلى التفاؤل، متمنية عودتها وعودة التصوير داخل سوريا، وأن يمنح الفنان حقه ماديا ومعنويا.

وأشارت الفنانة السورية في الختام، إلى أن السعادة تنعكس على وجهها وهي شخص يحب الناس والحياة، ولا تحب الكآبة بالرغم من كل الظروف الصعبة التي يعاني منها الجميع.