هكذا أصبحت حفيدة أبو عصام في "باب الحارة".. وهذا سبب غيابها عن التمثيل
مشاهير مقابلات
22 يونيو 2022 11:43

هكذا أصبحت حفيدة أبو عصام في "باب الحارة".. وهذا سبب غيابها عن التمثيل

avatar بتول سعيد

بدت الممثلة السورية ماسة الجمال مختلفة تماما بعد مرور السنوات منذ ظهورها كطفلة اشتهرت بشخصية ”حفيدة أبو عصام“ في السلسلة الشهيرة من مسلسل ”باب الحارة“.

وخلال حديث معها على هامش تواجدها في حفل دعم مواهب الأطفال من ذوي الهمم، ومشاركتها بهذه الفعالية، بينت الفنانة الشابة أن سبب غيابها عن الساحة الفنية هو دراستها، ورغبتها في التفرغ لها، حيث أنها تدرس في كلية الآداب- قسم اللغة الإنجليزية، وهي طالبة دبلوم تصميم وتسويق، ولا يمكنها أن تجمع بين التمثيل والدراسة؛ لأن ذلك يشكل ضغطا كبيرا عليها.

2022-06-received_300101662249916

وأضافت، أنها دعيت من قبل منتجين ومخرجين للمشاركة في العديد من الأعمال، لكنها اعتذرت بسبب ضغط الدراسة، حيث كان مسلسل “ ترجمان الأشواق“ آخر عمل تشارك فيه قبل 3 سنوات.

كما أعربت الفنانة عن سعادتها بتواجدها في فعالية ”حقيقتنا أبطال“ لذوي الهمم، منوهة إلى أن مشروع تخرجها من الجامعة كان حولهم، وهي تسعى إلى دعمهم بكافة الطرق.

وعن تواجدها على السوشال ميديا، أوضحت ماسة الجمال أنها لا تحب أن تضع لنفسها إطارا معينا كبلوغر أو موديلز أو فاشينيستا، لكنها تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي لتكون قريبة من متابعيها ومحبيها.

وأشارت في الختام، إلى أنها تمنت التواجد في عملين مهمين تم عرضهما خلال شهر رمضان المنصرم وهما: مسلسل ”كسر عضم“، ومسلسل ”مع وقف التنفيذ“.