أماني السويسي: أغنية "وين" الأقرب لقلبي.. واخترت الطريق الأصعب
مشاهير مقابلات
21 يونيو 2022 8:47

أماني السويسي: أغنية "وين" الأقرب لقلبي.. واخترت الطريق الأصعب

avatar بهاء غرز الدين

تعتبر الفنانة التونسية أماني السويسي من أبرز نجوم  برنامج ”ستار أكاديمي“ في موسمه الثاني، وهي من بين الذين تأهلوا للنهائيات، وكانت قد احتلت المرتبة الأولى مرتين ولم يحالفها الحظ في الوصول إلى النهائيات بسبب نسبة تصويت الجمهور.

تمتلك أماني وبشهادة محبيها صوتا عذبا، وموهبة متميزة قادتها للتعاون مع شركة ”روتانا“ لإصدار ألبومها الأول الذي حمل اسم ”وين“ سنة 2007.

وتعاملت أماني مع كبار الفنانين والملحنين في إنتاج ذلك الألبوم الذي ضم 10 أغان صورت منها ”اللي شايف نفسو“ و“وين“ على طريقة الفيديو كليب، بعدها انفصلت عن ”روتانا“ وأصدرت العديد من الكليبات منها ”من ورايا“ و“سيبها عليا“ ومن ثم أنتجت ألبومها الثاني بالتعاون مع شركة مصرية، حيث قدمت 14 أغنية صورت منها أغنيتين إضافيتين ”هاي جزاتي“ مع المخرج عادل سرحان، و“إرجعلهم“ مع المخرج فادي حداد.

غابت أماني لفترة وجيزة عن الساحة الفنية بسبب تفرغها للعائلة؛ إذ أصبحت قبل عام ”أما“ واستثمرت انقطاعها في تطوير موهبتها الفنية والبحث عن خيارات جديدة ستشهد النور قريبا مع أسماء معروفة على الساحة الفنية، وذلك بحسب ما صرحت به خلال لقائها مع كاميرا ”فوشيا“ أثناء زيارتها لدبي، وحصولها على الإقامة الذهبية فيها.

والتقت الفنانة التونسية أثناء زيارتها للإمارات العربية نخبة من الفنانين، كبداية لتعاون قريب ومثمر، كما تطرقت خلال حديثها مع فوشيا لجوانب كثيرة أخرى.