زين عبيد: صقلت صوتي بعد "ذا فويز كيدز".. وأتعلم كثيرا من معين شريف
مشاهير مقابلات
19 يونيو 2022 20:45

زين عبيد: صقلت صوتي بعد "ذا فويز كيدز".. وأتعلم كثيرا من معين شريف

avatar بتول سعيد

اعتبر نجم ”ذا فويز كيدز“ السوري زين عبيد أن مشاركته في فعالية لذوي الهمم من أهم الفعاليات التي شارك فيها خلال حياته، فهي فعالية إنسانية وهذا الموضوع يعني له الكثير في إطار تفاعله مع ذوي الهمم، وتعلمه منهم، ومتابعة مواهبهم، والتواصل معهم.

وكشف عبيد خلال لقاء مع موقع ”فوشيا“ على هامش احتفالية خاصة بدعم المواهب من ذوي الهمم في العاصمة دمشق عن جديده فنياً، أنه أنهى تسجيل وتصوير مجموعة منوعة من الأغاني تتضمن الرومانسي والحزين من إنتاج شركة ريف بروداكشن ومن المتوقع أن يتم طرحها في الوقت القريب خلال الصيف الحالي.

وتحدث عبيد عن التغييرات التي طرأت عليه منذ مشاركته في البرنامج الشهير، مبيناً أن هناك الكثير من التغييرات التي حدثت على شكله وصوته، كما أنه فضل مصطلح تطور أكثر من كونه تغييرا، وخاصة على صعيد الصوت الذي تم صقله بشكل أفضل مما كان عليه.

وفيما يتعلق بأصدقائه في برنامج ”ذا فويس كيدز“ أوضح عبيد أن التواصل فيما بينهم قليل جدا ولكن عندما يجتمعون في مكان ما يسترجعون الذكريات القديمة.

وأشار في الختام إلى أنه يتمنى أن يغني مع العديد من الفنانين، ولكنه يفضل أن يتواجد إلى جانب الفنان معين شريف، فهو يستفيد من تجربته وأدائه، وينتظر كل شيء جديد يقوم بإصداره ليتعلم منه أكثر.