ربا السعدي: الحياة العائلية بدها تخطفني من الفن.. وشهادتي مجروحة بروعة
مشاهير مقابلات
19 يونيو 2022 15:28

ربا السعدي: الحياة العائلية بدها تخطفني من الفن.. وشهادتي مجروحة بروعة

avatar شذى معلا

أعربت الفنانة السورية ربا السعدي عن سعادتها لتواجدها في فعالية خاصة بالأطفال ذوي الهمم، والذين ساهموا بإدخال السعادة لقلبها من خلال مواهبهم، وسعيهم لتحقيق الأفضل، ودعم عائلاتهم لهم.

وأوضحت الفنانة ربا السعدي خلال حديث مع موقع ”فوشيا“، أن سبب غيابها عن الساحة الفنية هو قلة العروض، وليس لأن شروطها صعبة، كما أنها تكترث بالنوع ولا يعنيها الكم.

وكشفت عن ملامح مسلسل ”ذئاب الليل“ تأليف والدها الكاتب هاني السعدي، وإخراج سامي جنادي، والذي تأجل عرضه، حيث تقدم فيه شخصية فتاة مدللة، تحب أن تحظى باهتمام الجميع من حولها، وأعربت عن سعادتها لعودة والدها إلى الدراما بعد 10 سنوات من الغياب، الأمر الذي شكّل سعادة تفوق فرحها بمشاركتها بالعمل الذي أشادت بنصّه الجميل.

أما عن حياتها العائلية فقد أكدت أنها خطفتها من الوسط الفني وهي تحاول أن تخلق نوعا من التوازن ما بين حياتها العائلية وعملها.

وأشادت بالنجاحات التي حققتها شقيقتها الفنانة روعة السعدي العام الفائت، وتمنت لها المزيد من النجاح، ولا تمانع من وجود عمل يجمعهما معا.

وعن تواجدها على السوشال ميديا؛ أوضحت ربا السعدي أنها تحاول خلق حالة من التوازن بين اللحظات التي تعيشها، والجوانب التي تحب أن تشارك جمهورها بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فهي تحب أن تعيش الحالة واللحظة الممتعة أكثر من الاهتمام بتصويرها.

وأشارت ربا السعدي في الختام إلى أن الدراما السورية بدأت تستعيد عافيتها وتعود إلى ألقها وقوتها وهذا مصدر فرح لكل الفنانين.