محمد عساف يعلق على وصفه بـ"مدلل" MBC.. ويؤكد: ابني شبهي أنا وزوجتي معا
مشاهير مقابلات
18 يونيو 2022 15:43

محمد عساف يعلق على وصفه بـ"مدلل" MBC.. ويؤكد: ابني شبهي أنا وزوجتي معا

أعرب الفنان محمد عساف عن سعادته بالتعاون مجددا مع الملحن علي صابر، مشيرًا إلى أن هذا التعاون قد أثمر عن تحقيق نجاح كبير من خلال أغنية عراقية أطلقها مؤخرا وحملت عنوان ”أنا أستاهل“.

وأضاف عساف لـ ”فوشيا“ أن الأغنية العراقية كانت ”وجه الخير“ على مسيرته الفنية، معلقا بالقول: ”هي عزيزة كتير على قلبي، خاصة أن الجمهور العراقي أعجب كثيرا باتقاني  للهجة العراقية وأثنى على تجربتي“.

وتابع: ”تعتبر أغنية ”مكانك خالي“ من أهم الأعمال التي قدمتها بمسيرتي الفنية، ولا يمكن أن نغفل عن أن الأغنية العراقية هي الرقم واحد في العالم العربي“.

وحول اعتباره المدلل عند مجموعة قنوات MBC، قال الفنان الفلسطيني إنه يشعر بالامتنان لها، إذ حرصوا على دعمه لتحقيق العديد من النجاحات منذ فوزه بلقب ”محبوب العرب“.

كما تطرق محمد عساف إلى حرصه الدائم على إبعاد عائلته عن الأضواء، مؤكدا أنه  لن يكشف ملامح وجه طفله ”ريان“ إلى العلن، معلقا بالقول: ”ما بحب أسرار بيتي تطلع لبرا“.

وكشف عساف أنه سيطلق الشهر المقبل أغنيته الجديدة باللهجة الفلسطينية من كلمات وألحان رزق الجوجو، ستدخل البهجة الى قلب جمهوره كونها فرحة وملائمة لفصل الصيف.

الجدير ذكره، أن الفنان محمد عساف انتهى البارحة من تصوير أغنيته الجديدة باللهجة اللبنانية، تحت إدارة المخرج أسعد شديد وإنتاج بلاتينوم ريكوردز فضلا عن تعاونه مع شركة ”روك برودكشن“.