"فوشيا" في كواليس مسلسل "قرار وزير".. والنجوم يتحدثون عن شخصياتهم
مشاهير مقابلات
17 يونيو 2022 10:47

"فوشيا" في كواليس مسلسل "قرار وزير".. والنجوم يتحدثون عن شخصياتهم

avatar شذى معلا

يواصل فريق مسلسل ”قرار وزير“، من تأليف وإخراج طارق سواح، وإنتاج قبنض ميديا، تصوير مشاهد المسلسل الاجتماعي الكوميدي في العاصمة السورية دمشق.

ويتناول العمل بعض الجوانب العامة اجتماعيا وإنسانيا، ويبدأ من قرار يتخذه ”الوزير- جرجس جبارة“ وانعكاسه على من حوله وخاصة أسرته، كما يقدم جرعة من الكوميديا عبر مواقف مختلفة.

وتواجد موقع فوشيا في كواليس التصوير والتقى صناع العمل وأبطاله، حيث تحدث المخرج طارق سواح أن العمل يتضمن مفاجآت كثيرة خاصة من جانب شخصية ”الوزير“ الذي يتخذ قرارت تُغير الأحداث على صعيد عائلته ومؤسسته التي ينتمي لها، وعلى صعيد الشارع والوضع العام.

وبينت الفنانة سوسن ميخائيل التي تقدم شخصية ”زوجة الوزير“، أن الدور جذبها فور قراءتها الأولى للنص، وشعرت أنه مناسب جدا لشخصيتها، وخصوصا أنها ستكون شريكة مع الفنان جرجس جبارة، إضافة إلى تفاهمها مع المخرج طارق سواح.

كذلك تحدث الفنان حسين عباس، الذي يؤدي شخصية ”المحامي ماجد“، عن ملامح شخصيته، ومساعدته للوزير وعائلته في الكثير من المواقف التي يمرون بها.

وأعربت الفنانة ريم عبد العزيز عن حبها للكوميديا، وسعادتها بتقديم شخصية ”رغد“، وهي سيدة تشبه الكثير من السيدات في المجتمع، تنشغل دائما بتحقيق مكاسب مادية ومعنوية.

وبيَّن الفنان محمد قنوع أنه يؤدي شخصية ”سائق الوزير“ الذي يتعامل مع الناس بغرور، وتكبر، بالإضافة إلى حب للمرح وحس فكاهة حاضر على الدوام.

وأشار مدير إدارة الإنتاج ياسر علي إلى أن الشركة المنتجة قدمت كل مايحتاجه العمل حتى يخرج بالصورة المناسبة للدراما السورية الناجحة والمتميزة.