هنا إبراهيم يسري: سميرة سعيد والدتي الثانية.. وفُهمتُ خطأ في "بنت الجيران"
هنا إبراهيم يسري: سميرة سعيد والدتي الثانية.. وفُهمتُ خطأ في "بنت الجيران"هنا إبراهيم يسري: سميرة سعيد والدتي الثانية.. وفُهمتُ خطأ في "بنت الجيران"

هنا إبراهيم يسري: سميرة سعيد والدتي الثانية.. وفُهمتُ خطأ في "بنت الجيران"


كشفت الفنانة المصرية هنا إبراهيم يسري، تفاصيل بدايتها الفنية، في الغناء، مضيفة أن والدتها هي من اكتشفت موهبتها.
وأضافت هنا خلال لقائها مع "فوشيا"، أنها بدأت تنطلق في عالم الغناء، منذ طرحها cover dance monkey وبنت الجيران، وأيضا كان التمثيل هدفها منذ الصغر؛ لأنها تريد الاقتداء بوالدها وتقليده: "لو والدي كان طلع دكتور كنت هبقى زيه".
وأشارت إلى أنه بعد وفاة والدها قررت دخول عالم الفن؛ لأن ذلك حلمها، ولكن قبل دخولها كانت تدرس التسويق؛ لأن والدها نصحها بأن تدرس مجال آخر بجانب الفن، والآن لديها براند خاص بها مع والدتها.
وذكرت الفنانة المصرية أن المطربة سميرة سعيد تعد والدتها الثانية، وفي فترة من الفترات كانت تتابع كل تفاصيلها بشكل كبير، ونصحتها من قبل أن تصبح مجنونة في أغانيها، وأنها تتخذ سميرة سعيد كقدوة لها.
وتابعت أن أزمة أغنية بنت الجيران، لم تؤثر عليها وما زالت تقدم أغانٍ على طريقة الـ cover، مشيرة إلى أنها لم تقصد البلبلة على الأغنية الأساسية لمطرب المهرجانات حسن شاكوش.
وفي سياق متصل، قالت "هنا" إنها تختار الأغاني التي تحاكي الواقعية، مثل كل من محمد منير وعمرو دياب؛ وذلك لأن هذا الأسلوب يؤثر في الجمهور.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com