سعد رمضان: لحن "من أول دقيقة" ليس مسروقا.. وسعد لمجرد مستهدف بشكل متعمد
مشاهير مقابلات
15 يونيو 2022 19:48

سعد رمضان: لحن "من أول دقيقة" ليس مسروقا.. وسعد لمجرد مستهدف بشكل متعمد

avatar فابيان عون

قال الفنان سعد رمضان إنه على يقين أن الفنان سعد لمجرد لم يكن على علم مسبق بتشابه لحني أغنية ”شو محسودين“ و“من أول دقيقة“، مؤكدًا أن تشابه الأفكار واردة عند الفنانين.

وعلق رمضان: ”لا شك أن الأغنية نجحت وكانت من أجمل الأغاني التي طرحت على الساحة الفنية. فسعد لمجرد وإليسا لا علاقة لهما بما حدث“.

وأضاف سعد رمضان: ”لا شك أن اللحن مألوف، إلا أن السبب الأساسي لنجاح الأغنية هو تواجد إليسا وسعد لمجرد في عمل واحد. وأنا لا أمانع في عمل مشترك يجمعني بالأخير كوني على صداقة معه منذ سنوات، فضلا عن كونه من عشاق صوته“.

وكان متابعو سعد رمضان قد شنوا هجوماً على رامي جمال ملحن أغنية ”من أول دقيقة“، منذ نشر المقطع الترويجي الخاص بها، واتهموه بسرقة لحن الأغنية من سعد رمضان ”شو محسودين“، الصادرة عام 2018، من كلمات علي المولى، وألحان جاد قطريب.

في غضون ذلك؛ انتهى الفنان سعد رمضان من تصوير أغنيته الجديدة ”الحب الأسطوري“ وهي من كلمات الشاعر علي المولى وألحان صلاح الكردي، وصورها في لبنان تحت إدارة المخرج فادي حداد.

وكان الفنان سعد رمضان قد كشف في حديث سابق لـ“فوشيا“ أن أغنية ”الحب الأسطوري“ كانت في الأصل للفنان المعتزل أدهم نابلسي، واستطاع الحصول عليها بعد إعلان الأخير الابتعاد عن الساحة الفنية.