دنيا عبد العزيز: هذا ما جذبني بزوجي.. ولا صحة لإقامة 3 حفلات زفاف
مشاهير مقابلات
14 يونيو 2022 18:10

دنيا عبد العزيز: هذا ما جذبني بزوجي.. ولا صحة لإقامة 3 حفلات زفاف

avatar سهر عوض

كشفت الفنانة المصرية دنيا عبد العزيز، حقيقة إقامتها ثلاث حفلات زفاف، مما عرضها لانتقادات من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت ”عبد العزيز“ خلال لقائها مع ”فوشيا“، إنها لم تقم ثلاث حفلات زفاف مثلما ظن البعض، ولكن في المرة الأولى كان عقد القران، والثانية كانت الاحتفال بعقد القران، والمرة الثالثة كان الاحتفال بحفل الزفاف مع أصدقائها المقربين في منطقة نويبع.

وأوضحت الفنانة أن الأمان هو الذي جذبها لزوجها مصطفى، وكانت تشعر بأنه سندها منذ زمن، وبينهما ثقة كبيرة، بالإضافة إلى علاقته بوالدتها الراحلة.

وبشأن سبب اختيارها لمدينة نويبع لإقامة حفل زفافها، فقالت دنيا عبد العزيز إنها كانت تريد إقامة زفاف مختلف وفي مكان مختلف، واستذكرت قضاءها عطلة العام الماضي في المكان نفسه، فقررت الذهاب إليه وإقامته هناك مع صديقاتها وأصدقائها.

وعبّرت دنيا عن اشتياقها الشديد لوالدتها الراحلة، وقالت إنها كانت تتمنى أن تكون متواجدة في مثل هذه المناسبة، ولكنها حرصت على تواجد بعض المجسمات والصور الخاصة بها يوم حفل الزفاف.

وفي سياق متصل، ذكرت دنيا عبد العزيز أن مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، يعد صديقا وأخا لها، وكان من أحلام والدتها أن يصمم لها فستان زفافها.