هبة نور تؤيد قرار نجمات باشتراط نفقة عالية: بعذبوا الرجال
مشاهير مقابلات
13 يونيو 2022 22:07

هبة نور تؤيد قرار نجمات باشتراط نفقة عالية: بعذبوا الرجال

avatar فابيان عون

قالت الممثلة السورية هبة نور إن مشاركتها في مسلسل ”جوقة عزيزة“ أتعبتها، مشيرة إلى أنه رغم حضورها كضيفة شرف في هذا العمل، إلا أنه كان لديها الكثير من المتفرقات؛ ما فرض عليها التواجد من أول يوم تصوير إلى آخر يوم.

ونفت هبة نور الكلام الذي انتشر حول جزء ثان من مسلسل ”جوقة عزيزة“، مؤكدة أنه لغاية هذه اللحظة لم يتم التطرق إلى إمكانية كتابة جزء ثان.

وأضافت: ”عرض علي في الآونة الأخيرة المشاركة في الكثير الأعمال الدرامية، إلا أني اعتذرت عنها جميعها كوني بصدد البحث عن عمل جديد وفريد من نوعه“.

وأشارت الممثلة السورية إلى أنها لا تعاني من عقدة البطولة المطلقة، إلا أنها تبحث عن المضمون الجيد معلقة: ”كل إنسان بطل في الدور الذي يجسده“.

واسترسلت هبة نور بحديثها مؤكدة أنها ابنة مهنة، تحب عملها وتحترم جميع الأشخاص العاملين معها، وهذا ما يجعلها تشعر بالرضى عن نفسها.

كما توقفت عند طلب بعض النجمات نفقة كبيرة بعد طلاقهن، معلقة: ”برافو عليهم عم عذبوا الرجال ويأمنوا مستقبلهم بس أنا ولا مرة فكرت أعمل هذا الأمر“.

وفي الختام، شددت هبة نور على أن الحب ضروري في الحياة، إلا أنه لا بد أن يحب الإنسان نفسه وهذا الأمر سيساعده في حال الانفصال أن يكون حضاريا، أما في حال الاستمرار في العلاقة فيعيش سعيدا .