ميلاد يوسف: روبين عيسى متمكنة بالإخراج.. و"فيلم طويل جداً" شحنة من المشاعر
مشاهير مقابلات
13 يونيو 2022 8:23

ميلاد يوسف: روبين عيسى متمكنة بالإخراج.. و"فيلم طويل جداً" شحنة من المشاعر

avatar شذى معلا

كشف الفنان السوري ميلاد يوسف عن ملامح شخصيته في فيلم يحمل عنوان ”فيلم طويل جداً“ من إنتاج المؤسسة العامة للسينما وإخراج الفنانة روبين عيسى.

وأوضح ميلاد يوسف في حديث مع موقع ”فوشيا“ من كواليس التصوير، أن الفيلم كان حلما قديما للفنانة روبين، فسعت جاهدة لتحويله إلى حقيقة.

وأضاف الفنان السوري أن الوقت كان مناسبا للتواجد إلى جانب زميلته روبين في تجربتها الإخراجية الأولى، خاصة وأنه يؤمن بأن الإخلاص لصديق ضمن الوسط الفني يمكن أن يظهر خلال العمل، مشيرا إلى أنه يحترم اختيار روبين له للمشاركة في بطولة الفيلم، ويتعامل معها كمخرجة متمكنة جدا.

وأوضح أن الفيلم قصير ولكن بأفكار هائلة ومشاعر مكثفة، وهذا ما يتطلب جهدا عاليا، معربا عن أمله بأن يتابع لروبين مشاريع أخرى مقبلة.

وكشف ميلاد أن الشخصية التي يقدمها في الفيلم ليس لها اسم، ولكن لها هوية وشكل ومشاعر وأحاسيس تشبه الجميع، وهي عبارة عن ثلاث شخصيات بأعمار مختلفة وكل شخصية تعطي انطباعا وإحساسا مختلفا،  وفي الوقت نفسه تحمل همّا خلال الفيلم.

وأشار ميلاد في الختام، إلى أن الفيلم شحنة كبيرة من المشاعر والأفكار التي لها علاقة بالسخط والغضب والحب، يتم تقديمها في وتيرة سريعة من خلال لقطات متعددة يتم أخذها بعدة أحاسيس.