لن أسكت.. ريهام حجاج توجه رسالة بعد أزمة ياسمين عبد العزيز والعوضي
مشاهير مقابلات
12 يونيو 2022 0:30

لن أسكت.. ريهام حجاج توجه رسالة بعد أزمة ياسمين عبد العزيز والعوضي

ردت الممثلة المصرية ريهام حجاج على مروجي الشائعات ضدها في الآونة الأخيرة، والتي تتهمها بأنها هاجمت وسخرت من الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد أنباء انفصالها عن الفنان أحمد العوضي.

ووثقت حجاج مقطع فيديو تضمن مجموعة صور لحملة تزعم سخريتها من الفنانة ياسمين عبد العزيز، وتحمل تلميحات على لسانها.

وقالت ريهام حجاج في مقطع صوتي: ”أنا أول مرة أطلع أتكلم في الموضوع دا تحديدًا، بس أنا قررت إني مش هسكت، أنا منزلة 15 خبر، نازل في 15 صفحة، وهذه حملة مدفوعة الأجر، فيها كلام قيل على لساني، وأنا لا أعرف عنه أي حاجة، تم نشره كله في توقيت واحد وعلى صفحات كثيرة“.

وأضافت: ”أنا مش عارفة إيه سبب أنه يتجاب سيرتنا في مشاكل احنا مالناش دعوة بيها، زي ما بيحصل بقاله 4 سنين، المرة دي الموضع زاد، وأنا أصلا ما عنديش أكونت على تويتر، الكلام دا متقالش، ومعنى إنه ينزل في أكونتات كتيرة في وقت واحد أكيد دا مش صدفة“.

View this post on Instagram

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag)

وحظي موقف ريهام حجاج بردود فعل متباينة بين متعاطف معها، ومستغرب من هذه الصفحات التي نشرتها الممثلة المصرية، متسائلين لماذا لا تظهر عندهم.

وقالت متابعة: ”هو ليش هاي المنشورات بس بتبان عند حضرتك؟ 🙂🙂“. وأضافت أخرى: ”مش فاهمة اية اللي بيحصل ده اية مشكلة ان ريهام اتجوزت واحد مطلق يعني خلاص هنعلقلها المشانق ارحموها بقا واتقو ربنا في الناس بجد لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم ربنا معاكي 🙌“. وانتقدتها فتاة بالقول: ”محدش اتكلم على الحوار دا غيرك“.

فيما ساندتها متابعة بالقول: ”انا بقيت أحبك أكثر بعد الهجوم الاوفر ده انتي معملتيش حلجه غلط ولا غلطت في حق حد كل الفكره انك اتجوزت شخص بعد ماطلق و مش مهم بقى كان متجوز مين و لا مين ..دفاع مستميت عن الطرف الثاني وكأنها بنت خالتهم ونقد فظيع لريهام وكأنها مرات أبوهم 😏“.

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد فاجأت الجمهور بحذف متابعة زوجها أحمد العوضي عبر حسابها في إنستغرام، لتثير التساؤلات حول أنباء انفصالهما، في وقت ما زال العوضي يتابعها عبر صفحته.