رانيا سلوان: كرمال الله وقفوا show off.. عاملة شفافي وضعفانة وهذا اكستنشن
رانيا سلوان: كرمال الله وقفوا show off.. عاملة شفافي وضعفانة وهذا اكستنشنرانيا سلوان: كرمال الله وقفوا show off.. عاملة شفافي وضعفانة وهذا اكستنشن

رانيا سلوان: كرمال الله وقفوا show off.. عاملة شفافي وضعفانة وهذا اكستنشن


انتهت الممثلة رانيا سلوان مؤخرا من تصوير مشاهدها في مسلسل "التحدي"، حيث ستجسد شخصية المرأة الكئيبة، التي تواجه الكثير من المشاكل في حياتها.

وأكدت رانيا سلوان أنها ستظهر بصورة مختلفة كليا عن التي اعتاد عليها الجمهور في مسلسل "عروس بيروت" بأجزائه الثلاثة، مؤكدة أن المشاهد سيتعاطف معها الكثير.

ونفت الممثلة اللبنانية أن تكون من النجمات اللواتي يفضلن البقاء لساعات طويلة في المراكز التجميلية، مفضلة الاهتمام بجمالها وإطلالتها بنفسها.

وكشفت في حديث لـ"فوشيا" أنها اختارت الإطلالة على السجادة الحمراء في مهرجان "الزمن الجميل" بفستان من تصميمها، على الرغم من أن هناك العديد من المصممين يتهافتون عليها للظهور بتصميم من إبداعاتهم.

وأضافت: "قمت رسم شكل الفستان وسلمته لخياط قام بإنجاز المهمة على أكمل وجه، واخترت وضع المكياج بنفسي فأنا ملمة بهذا الموضوع".

في السياق نفسه، كانت رانيا سلوان قد نشرت عبر خاصية الستوري على "إنستغرام" فيديو وجهت خلاله رسالة إلى الأشخاص الذين اتهموها باستخدام الفلتر عند ظهورها عبر خاصية اللايف بهدف تبديل شكلها.

وحرصت سلوان على الظهور على طبيعتها من دون مستحضرات تجميل أو رموش اصطناعية معلقة: "شوفوني على طبيعتي ما بقى تطلعوا أخبار علي".

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة رانيا سلوان، إذ سلطت الضوء على مختلف الأمور المتعلقة بكيفية الاهتمام بجمالها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com