ليليان نمري ترد على مروجي الشائعات.. وتؤكد :حضرت مسلسلا من كتابتي
مشاهير مقابلات
09 يونيو 2022 9:28

ليليان نمري ترد على مروجي الشائعات.. وتؤكد :حضرت مسلسلا من كتابتي

avatar فابيان عون

أعربت الممثلة اللبنانية ليليان نمري عن سعادتها بإطلاق أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان ”الصبحية“، وهي من كلمات شربل كميل شعيا، وألحان وتوزيع وتسجيل جوزف عادل كرم.

وأشارت ليليان، في حديث خاص لـ“فوشيا“، إلى أنها أحبت إهداء جمهورها عملا يحمل في طياته الكثير من العفوية، عله يضفي ابتسامة على حياتهم وينسيهم بعض مشاكلهم اليومية.

وقالت: ”حاولت أن أظهر في هذا العمل على طبيعتي وبصوتي الحقيقي من دون أي تعديل. وحاولت تسليط الضوء على كيفية تمضية نهاري بدءا بصبحيتي مع الجيران وصولا للذهاب إلى السوق وغيرها من الأمور التي أحرص على القيام بها خلال اليوم“.

وكشفت نمري أنها انتهت مؤخرا من كتابة مسلسل تشاركها فيه الطفلة تالين أبو رجيلي، متمنية أن يلقى هذا العمل اهتمام إحدى شركات الإنتاج.

وتطرقت الفنانة اللبنانية إلى موضوع الشائعات التي تطلق بين الفينة والأخرى، معلقة بالقول: ”طول عمرها الشائعات تطلع علي، ولكن اليوم صار شوية حقد زيادة، بالنهاية النجاح بخوف كل فاشل“.

في السياق نفسه، كانت ليليان نمري قد نفت شائعة وفاتها، التي أطلقها أحد رواد فيسبوك في تدوينة قال فيها: ”الى جنّات الخلد. وفاة الفنانة الكبيرة ليليان عبده نمري عن عمر 69 سنة. نفسك بالسما ليلو“.

وعلقت نمري على هذا الخبر المغلوط بالقول: ”حدا يتواصل مع هالبلا ضمير. من أي نوع هالبشر؟ مفكّر ما في ورايي اخوة ومحبّين؟ الظاهر عاملّي بلوك، اتصرّفوا“.

وأضافت الممثلة اللبنانية: ”انا مش زعلانة انو موّتني انا مقهورة ع رفيقتي اللي ركضت متل المجنونة عالبيت. الله يصطفل فيك يا اشباه البشر. ولك ما بتخافوا الله انتو؟“.

يذكر  أن ليليان نمري كانت قد كرمت منذ أيام في مهرجان ”الزمن الجميل“ إلى جانب كوكبة من النجوم أبرزهم: هاني شاكر، مادلين مطر، حسام تحسين بيك، نادين خوري، صفية العمري وسواهم.