ريهام عبد الغفور: أقلق من رأي الجمهور بأعمالي.. وأتمنى الناس ترحم بعضها
مشاهير مقابلات
08 يونيو 2022 18:53

ريهام عبد الغفور: أقلق من رأي الجمهور بأعمالي.. وأتمنى الناس ترحم بعضها

avatar محمد مجدي

أكدت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور أنها سعيدة بالمشاركة في احتفالية مصممة الأزياء فريدة تمرازا، والتي تحتفل بمرور 10 سنوات على تأسيس علامتها الخاصة بالأزياء.

وقالت ريهام إنها تحب فريدة باعتبارها مهتمة بالموضة وبكل التفاصيل الجديدة التي تراها في عالم الأزياء، لافتة إلى أنها تواكب التطور دائمًا وتتمنى لها النجاح.

وأشارت إلى أنها لا تعتمد على ستايل معين عند اختيار الأزياء التي ترتديها، لكنها تختار ما تشعر بالرضا عند ارتدائه، لافتة إلى أن أهم شيء بالنسبة لها أن تجد الملابس التي تليق عليها.

وعن الألوان المفضلة لها قالت: ”بحب الأبيض والأسود، وعددا آخر من الألوان المختلفة التي تعطي لها شكلا لائقًا“.

وبشأن جديدها قالت: ”انتظر عرض مسلسل وش وضهر وهو عمل مختلف وجذاب وبه تفاصيل مختلفة وجيدة“، لافتة إلى أنها تسعى إلى الاختلاف في أدوارها.

واختتمت: ”أشعر دائمًا بحالة تخوف وقلق عند اختيار أي عمل أقدمه، فأنا أسعى للأفضل دائمًا“، لافتة إلى أنها تتمنى أن يرحم الناس بعضهم وأن يشعروا بأمان أكثر مما هم عليه الآن“ .

وكانت آخر أعمال ريهام عبد الغفور في الدراما، مسلسل ”قصر النيل“ من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي، وبطولة دينا الشربيني، عمر السعيد، أحمد مجدي، سامي مغاوري، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسى، صلاح عبد الله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبد العزيز، مريم الخشت، صبري فواز، محمود البزاوي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي.