حسام تحسين: لن أتخلى عن شاربي.. ويرد على تصريح "الشعب السوري ملك التنمر"
مشاهير مقابلات
07 يونيو 2022 17:41

حسام تحسين: لن أتخلى عن شاربي.. ويرد على تصريح "الشعب السوري ملك التنمر"

avatar فابيان عون

قال الممثل حسام تحسين بيك إنه يؤيد فكرة الأعمال العربية المشتركة منذ سنوات، خاصة أن الممثلين من بيئة واحدة تقريبًا، معلقا بالقول: ”كم من الجميل أن نرى على الشاشة العروبة تترجم في عمل مشترك“.

وأضاف تحسين بيك، خلال حديث خاص لـ“فوشيا“، أن عددا كبيرا من الممثلين السوريين تركوا سوريا خلال الأزمة لمحاولة إيجاد عمل جديد لهم، ومن الطبيعي عودتهم إلى بلدهم كون الوطن هو الحضن الدافئ.

وتابع: ”لا أعتقد أن هناك من يعارض عودة الفنانة أصالة نصري إلى سوريا كونها بلدها. شاءت أو أبت أصالة سورية فلتعد إلى بلدها وأهلا وسهلا بها“.

وتطرق تحسين بيك إلى موضوع وسائل التواصل الاجتماعي، معتبرا أن هناك من يحسن استخدامها، لذلك لا يمكن أن تعمم نظرية أن الشعب السوري هو ملك التنمر، بحسب تصريح للفنان وائل زيدان الذي قال إن ظاهرة التنمر هي وليدة الحرب في بلاده.

في غضون ذلك؛ رفض حسام تحسين بيك التخلي عن شاربه في سبيل المشاركة في دور بعمل درامي يحتّم عليه ذلك.

في السياق نفسه، كان الممثل حسام تحسين بيك قد عبر في حديث سابق مع موقع ”فوشيا“ عن سعادته بالتكريم الذي حظي به من قبل مهرجان ”الزمن الجميل“ إلى جانب كوكبة من النجوم أبرزهم هاني شاكر، صفية العمري، مادلين طبر، ليليان نمري، نادين خوري، مايا يزبك، ماري سليمان، خالد السيد وغيرهم.