المصفف أسامة سلوم: "حوازيق" أخافني.. و"الكندوش" تتطلب ألوانا معتمة
مشاهير مقابلات
07 يونيو 2022 12:02

المصفف أسامة سلوم: "حوازيق" أخافني.. و"الكندوش" تتطلب ألوانا معتمة

avatar شذى معلا

أكد مصفف الشعر أسامة سلوم، مسؤول الإطلالات في الأعمال الدرامية، أنه يحب اللباس والأناقة و الاهتمام بمظهره منذ الصغر، وسعيد جدا بالمشاركة في مجموعة مسلسلات خلال الموسم الرمضاني لهذا العام، مثل: ”الكندوش2″، و“حوازيق“، و“وثيقة شرف“.

وأوضح في حديث له مع موقع فوشيا، أن العمل في مسلسل ”الكندوش“ كان ممتعا؛ حيث بذل جهدا كبيرا بتنسيق موديلات شعر الفنانات، وكان حريصا على أن لا تتشابه الإطلالات.

أما فيما يتعلق بمسلسل ”حوازيق“، أوضح أنها المرة الأولى التي يعمل فيها بتصميم إطلالات مسلسل كوميدي، وعندما عرض عليه العمل شعر بالخوف قليلا، لكن بعد قراءته للنص رأى أنه يمنحه مساحة كبيرة للعمل، فكان يقوم بتصميم ما يناسب كل شخصية.

وبالنسبة للألوان المستخدمة للشعر أوضح سلوم أن الألوان لم تكن جريئة في مسلسل ”الكندوش“، وتم اختيار الألوان الغامقة نوعا ما لتناسب الفترة الزمنية التي جرت خلالها أحداث المسلسل، أما في مسلسل ”حوازيق“، فكان هناك مساحة أكبر لاستخدام ألوان متعددة ومتنوعة، بالإضافة إلى وجود تجاوب من قبل الفنانين.

وأعرب عن سعادته للتعاون مع المخرج باسم السلكا في عشارية ”وثيقة شرف“، حيث عمل على إظهار الشخصية الفنية من خلال تصميم الإطلالة، ونجح في عمله خاصة مع الفنانات: أمل عرفة، وسوزان نجم الدين، ونظلي الرواس.