وائل رمضان يتحدث عن "كازي روز".. ويكشف سبب اختيار ابنه لأحد الأدوار
مشاهير مقابلات
07 يونيو 2022 10:56

وائل رمضان يتحدث عن "كازي روز".. ويكشف سبب اختيار ابنه لأحد الأدوار

avatar شذى معلا

كشف الفنان السوري وائل رمضان ملامح فيلمه الجديد ”كازي روز“، إخراجه، وكتابة الفنانة رنا عضم، بالإضافة إلى التعاون الفني مع الفنانة سلاف فواخرجي.

وأكد الفنان وائل رمضان خلال لقاء مع موقع ”فوشيا“، أنه تم بناء صيغة أقرب لحالة سينمائية وتم التعاون من قبل الجميع لإيجاد صيغة يكون فيها فيلما سينمائيا، ويحترم أذواق الجمهور ويكون قريبا منهم، ناجحاً ويلامسهم.

وأوضح رمضان أن هذه التجربة صعبة جداً، وتختلف عن الدراما المعتادة التي يحمل موروثا وخبرة فيها، فالسينما لها أجواؤها وعالمها وأدواتها، مع محاولة تقديم سينما قريبة من الناس ويمكن مشاهدتها من قبل العائلة وليس فقط من أجل تقديم وجهة نظر.

أما عن مشاركة ابنه حمزة في الفيلم، فقد بين رمضان أنها ليست المرة الأولى التي يشارك فيها حمزة، حيث كان بطلا في مسلسل ”كليوباترا“، ولكنه اختار طريقه واتجه إلى الطب، وعندما وجد أن هذا الدور ومواصفاته ومفرداته قريبة من شخصية حمزة اختاره ليؤديه مثله مثل بقية الممثلين الذين تم اختيارهم لأداء شخصيات تناسبهم.

و“كازي روز“ هو فيلم اجتماعي كوميدي، يدور ضمن إطار التشويق والإثارة داخل مطعم ”روز“ الذي يجمع أشخاصا عدة من فئات وطبقات اجتماعية متعددة ومختلفة، وفي إحدى السهرات يتعرضون لظرف داخل المطعم يجعلهم يعيشون لحظات من الخوف والتناحر أحياناً والتقارب أحياناً أخرى، حيث تتكشف الأقنعة وتسقط، ولاسيما عندما تقترب اللحظات الأخيرة من حياة هؤلاء الأشخاص.