أيمن رضا: نجوم مصر شجعونا على المشاركة بالإعلانات
مشاهير مقابلات
05 يونيو 2022 18:22

أيمن رضا: نجوم مصر شجعونا على المشاركة بالإعلانات

avatar بهاء غرز الدين

يعتبر الفنان أيمن رضا واحدا من أهم نجوم الدراما السورية، الذي جمع في تاريخه الفني حصيلة دارمية متنوعة، وقدم أدوارا كوميدية تركت بصمتها في ذاكرة الكثيرين، حيث تميز أداؤه بالطرافة وخفة الظل.

واستطاع رضا أن يجمع بين مواهب مختلفة كالغناء والعزف، إضافة إلى التمثيل والفكاهة من خلال أدوار درامية متنوعة في الكثير من المسلسلات منها مسلسل ”أبو جانتي“ ومسلسل ”صوت الفضاء الرنان“ و ”عيلة سبع نجوم“ ومسلسل ”بقعة ضوء“ وغيرها الكثير.

وشهدت السنوات القليلة الماضية ظهورا مقلا للفنان أيمن رضا في الأعمال المشتركة، باستثناء ”جوقة عزيزة“ الذي عرض في رمضان الفائت، وكان من الملفت مشاركته في تصوير إعلانات تميزت بالطابع الدرامي.

كما تحدث أيمن رضا عن التعافي الذي شهدته الدراما السورية مؤخرا، حيث يمكن تقييم ما قدم خلال دراما رمضان 2022 بأنه أفضل من السابق، كما تطرق إلى دور الممثل وأهمية أدائه في نجاح أي تجربة درامية.

وفي حديثه عن الدور الذي يؤديه الفنان في الإعلانات قال: ”كان لي تجارب سابقة في تصوير الإعلانات وفي الغالب يؤدي الإعلان فنان معروف وأنا أحب أن أقدم الإعلانات بطريقة تكون قريبة من الناس خاصة عند ما يخاطب الإعلان شريحة الأطفال“.