صفية العمري: تكريمي بالزمن الجميل هو الأفضل.. وأتشرف بالعمل مع نادين نجيم
مشاهير مقابلات
04 يونيو 2022 17:51

صفية العمري: تكريمي بالزمن الجميل هو الأفضل.. وأتشرف بالعمل مع نادين نجيم

avatar فابيان عون

أعربت الممثلة صفية العمري عن سعادتها بتكريمها في مهرجان ”الزمن الجميل“، مؤكدة أنه أعز تكريم على قلبها كونه يأتي من قلب العاصمة بيروت وتحديدا من إنسان وصفته بـ“المميز“ على قلبها هو طبيب التجميل هراتش ساغبازاريان.

وقالت العمري: ”هذا التكريم له رونق خاص، إذ سيتم منحي لقب أيقونة التمثيل خلال مهرجان الزمن الجميل“، متمنية أن تكون على قدر هذه المسؤولية خاصة بعد مسيرتها الغنية بالنجاحات التي تضمنت نحو 100 فيلم سينمائي، و40 مسلسلاً و5 مسرحيات.

وأبدت العمري إعجابها بتمثيل عدد كبير من الممثلات اللبنانيات، معلقة بالقول: ”أنا على الصعيد الشخصي بموت بالممثلة نادين نسيب نجيم فهي ممثلة قوية جدا“.

وتمنت الممثلة المصرية الوقوف إلى جانب نادين نجيم في عمل درامي، معتبرة أنها من الممثلات اللواتي يفتخر الإنسان بالتمثيل معهن.

ووجهت صفية العمري رسالة إلى الممثلات الجدد، داعية إياهن إلى الاهتمام بعملهن كون التمثيل ليس مجرد عرض فساتين على مواقع التواصل الاجتماعي.

من جهته، اعتبر مؤسس ورئيس مهرجان ”الزمن الجميل“ الدكتور هراتش ساغبازاريان أن الدورة الخامسة من هذا المهرجان تأتي لتكون افتتاحا لموسم الصيف الذي من المتوقع أن يكون واعدا: ”تكريم عدد من النجوم العرب ما هو إلا تأكيد على محبتهم وإيمانهم بلبنان“.

وأبدى ساغبازريان تأثره برغبة النجوم بالتواجد في مهرجان ”الزمن الجميل“ نظرا للرسالة التي يحملها وتتمثل بتكريم النجوم على مسيرتهم طيلة مشوارهم الفني.