شربل زوي يكشف مقاييس جنيفر لوبيز بعد تعاونه معها.. ويعلق: لا تغاروا منّي
مشاهير مقابلات
05 يونيو 2022 18:37

شربل زوي يكشف مقاييس جنيفر لوبيز بعد تعاونه معها.. ويعلق: لا تغاروا منّي

avatar فابيان عون

أعرب مصمم الأزياء شربل زوي عن سعادته بتعاونه الجديد مع الفنانة جنيفر لوبيز، إذ ظهرت وهي تعتمد تصاميمه ضمن أحداث فيلم ”Marry Me“، وكليب أغنية ”Ballad“، مثنياً على مقاييسها التي اعتبرها مناسبة لارتداء مختلف القصات الرائجة.

وأشار زوي إلى أن إطلالة ”لوبيز“ كانت عبارة عن جمبسوت فضي اللون مرصعاً بأحجار الشوارفشكي والكريستال.

كما كشف زوي، خلال حديثه لموقع ”فوشيا“، عن انتقاله للعمل في الكويت، حيث سيفتتح مشغله الخاص، معلقا بالقول: ”سعيد جدا باتخاذ هذه الخطوة التي اعتبرها خطوة جديدة في مسيرتي الفنية“.

ولفت المصمم اللبناني إلى أنه من الأشخاص الذين يعانون مع الحسد، قائلاً: ”بس حكيت عن تصوير مجموعتي الجديدة احترقت الإضاءة في مشغلي“.

وتطرق شربل زوي إلى اللوك الجديد الذي بات يعتمده، إذا يحرص على ارتداء قميص وقبعة طبع عليها اسمه، ما يسمح للجميع بالتعرف إليه بسهولة.

في السياق نفسه، كان زوي قد أكد أنه كمصمم أزياء لا يستخدم الخامات، بل يلجأ لتصنيع الخامات الطبيعية التي تحتوي على التطريز اليدوي المصنوع من الخرز والكريستال والأحجار المرصعة سواروفسكي.

الجدير بالذكر أن المصمم شربل زوي من المصممين الذين سطعت أسماؤهم عالميًا في الأزياء وارتدت العديد من النجمات الشهيرات تصميماته مثل: جنيفر لوبيز، بريتني سبيرز، شاكيرا، باريس هيلتون، نيكي ميناج وهيفاء وهبي.